- 1 -
الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
23 - ذو الحجة - 1429 هـ
21 - 12 - 2008 مـ
11:50 مساءً
( بحسب
التقويم الرّسمي لأمّ القرى )

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=631
ـــــــــــــــــــ



حُجّة الإمام المهديّ هي البيان الحقّ للقرآن العظيم بالعِلم والمَنطِق حتى يتبيَّن للعالمين أنّه الحقّ .. (1)


بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين، والحمد لله ربّ العالمين، وبعد..

يا (عبدَ الصّمد) لا تكُن من الجاهلين، فكيف تربط برهان التَّصديق بأنّي حقًّا المهديّ المُنتظَر إن أجبتك عن ما هي أنواع خيولهم؟! أتركتَ البيان الحقّ للقرآن العظيم وراء ظهرك وجعلت هذا الحديث هو الفَصْل بأنّي الإمام المهديّ إن أجبت عليه أو لست الإمام المهديّ إذا لم أُجب عليه؟! فلا تكُن من الجاهلين.

وأبشر بالردّ الحقّ وأقول لك: إنَّ الذي أدرج وزاد لم يكن يعلم بأنّها سوف تأتي بَدَل الخيول سياراتٌ وطائراتٌ ودبَّاباتٌ ومُصَفّحاتٌ فانكشفت لكم كذبته، فلكم أضلّت الروايات المُدَرجة والباطلة كثيرًا مِن المسلمين واتّخذوا هذا القرآن مهجورًا، ولا أُكَذِّب جميع الروايات فمنها ما هو حقٌّ وكثيرٌ منها مدرجٌ زائدٌ ما أنزل الله به من سلطانٍ، ومنها باطلٌ يخالف للحقّ جملةً وتفصيلًا.

وعلى كلّ حالٍ إنّي أعلم أنَّني لا أستطيع أن أُقنع النّاس بالحقّ منها فأُخرِس ألسنتهم؛ بل بالبيان الحقّ للقرآن العظيم المحفوظ من التحريف الذي لا يستطيعون أن يطعنوا فيه شيئًا فأُخرِس ألسنتهم بالحقّ حتى لا يجدوا حَرَجًا مِمّا قضيتُ بينهم بالحقّ ويُسَلِّموا تسليمًا، وحُجّة الإمام المهديّ هي البيان الحقّ للقرآن العظيم، فبأيّ حديثٍ بعده تؤمنون؟

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــ