L'Imam Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yamani
14 Ramadan 1445 de l'hégire
24 mars 2024 de l'ère commune.
10: 36 (du matin )
(Selon le calendrier officiel de la Mère des cités)

[Pour suivre le lien de la participation originelle decla déclaration]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=444121
____________



La planète Saqar est arrivée, un signe de l'approbation du Mahdi Attendu Nasser Mohammad al-Yamani..



Au nom d'Allah, l'Unique et le Dominateur-Suprême, et que la paix et les bénédictions soient sur tous les messagers du Livre parmi les deux charges (les humains et les djinns), depuis leur premiers jusqu'à leur sceau, le prophète illettré Mohammad, le messager d'Allah, avec le message du Noble Coran qui appelle à l'adoration d'Allah uniquement, sans associé, et appelle à réaliser la paix mondiale entre les humains et à raviver la miséricorde dans le cœur de l'homme envers son frère humain, quel que soit sa religion, sa couleur ou sa race. Il appelle également à lever l'oppression de l'homme sur son frère humain, quel que soit sa religion, sa couleur ou sa race, en accord avec la Parole d'Allah le Très-Haut :

{وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ‎﴿١٠٥﴾‏ إنَّ فِي هَٰذَا لَبَلَاغًا لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ ‎﴿١٠٦﴾‏ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿١٠٧﴾‏ قُلْ إِنَّمَا يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَهَلْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ ‎﴿١٠٨﴾‏ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ آذَنتُكُمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ ۖ وَإِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ أَم بَعِيدٌ مَّا تُوعَدُونَ ‎﴿١٠٩﴾‏ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ مِنَ الْقَوْلِ وَيَعْلَمُ مَا تَكْتُمُونَ ‎﴿١١٠﴾‏ وَإِنْ أَدْرِي لَعَلَّهُ فِتْنَةٌ لَّكُمْ وَمَتَاعٌ إِلَىٰ حِينٍ ‎﴿١١١﴾‏ قَالَ رَبِّ احْكُم بِالْحَقِّ ۗ وَرَبُّنَا الرَّحْمَٰنُ الْمُسْتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ ‎﴿١١٢﴾‏} صدق الله العظيم

[Sourate Les Prophètes: 105-111]

Ensuite..

Ô peuples des hommes dans les milieux ruraux ou urbains, votre monde touche à sa fin, votre au-delà est arrivé et votre jugement a approché alors que vous êtes négligents et insouciants.


Ô humanité, que vous soyez dans les milieux ruraux ou urbains, je jure par Allah, l'Unique et le Dominateur Suprême, le Seigneur des cieux et de la terre et de tout ce qui se trouve entre eux, et le Seigneur du Trône immense, que le niveau de ma conviction que la chaleur que vous ressentez en cette année (2024 après J.-C.) est bien celle de la chaleur de la planète du Tourment Saqar, qui s'ajoute à la chaleur du soleil. Et le feu de l'Enfer est certes encore plus intense.


Telle est la grande planète de l'Enfer. Que les deux charges (humains et djinns) attestent donc que mon niveau de foi qu'elle en est la cause est similaire à mon niveau de foi en Allah, le Tout-Puissant. C'est pour cela que vous ne me voyez pas tracer des lignes de retour comme vous le faites.

Ô peuples des différentes nations, dans les milieux ruraux ou urbains, je vous mets en garde contre la chaleur intense de la planète du Tourment, l'Enfer (Saqar), depuis près de vingt ans selon votre calendrier - deux tiers d'une année lunaire selon le calcul du jour lunaire - et le moment de ceux qui se détournent de l'appel à la Miséricorde envers les mondes approche.

Ô peuple de l'humanité, que ce soit dans les milieux ruraux ou urbains, je suis le Calife d'Allah, l'Imam Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yamani. Allah a fait de moi Son Calife sur le monde entier (les continents de sa terre et les îles de ses mers). Et certes cette prétention est grande ; Ainsi soit je dis la vérité, soit je mens. Si Nasser Mohammad Al-Yamani est vraiment le Calife choisi par Allah sur le monde entier, que pensez-vous donc d'Allah, le Seigneur des mondes et Seigneur du Royaume des cieux et de la terre ?! Pensez-vous vraiment qu'Allah est incapable de faire apparaître Son Calife en une seule nuit, avec le pouvoir d'Allah, l'Unique, le Dominateur-Suprême, Celui qui choisit, le Créateur des cieux et de la terre (Il donne le règne à qui Il veut et l'enlève à qui Il veut) ?!

Et il n'est pas du droit des anges du Tout-Miséricordieux, ni des humains, ni des djinns d'avoir le droit de consultation pour participer au choix du Calife d'Allah. Gloire à Allah, l'Infiniment Grand, qui ne permet à personne de partager Sa décision, et Il crée ce qu'Il veut et choisit Seul, sans associé dans Son choix, en confirmation de la Parole d'Allah le Très-Haut :

{وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم
[Sourate Les Récits : 68 ].

Écoutez donc et réfléchissez : Est-il raisonnable que je vous avertis depuis vingt ans de l'approche de la chaleur du planète du Tourment, Saqar (l'Enfer rouge caché, qui ne vient à vous que soudainement) ? Est-il concevable que vous ne ressentiez pas la chaleur de son approche avant son passage ?! Cela défie le bon sens et la logique que vous ne ressentiez pas la chaleur de Saqar alors que je mets en garde les humains, qui vivent dans les déserts ou dans les villes, depuis vingt ans, même si elle parcourt (24000 kilomètres) en (chaque vingt-quatre heures, selon vos calculs). Comment ne pas s'approcher et ressentir la chaleur de Saqar qui s'approche après vingt ans passées à avertir les peuples et les gouvernements humains dans les déserts et les villes du monde entier ?

Pensez-vous donc que je ne connais pas son calcul astronomique propre à elle, et sa vitesse, ainsi que sa densité compactée le jour de sa création par Allah à côté de la planète du Royaume des cieux et de la terre par "Sois et elle fut"?
Il a créé les deux planètes à partir du néant , avec "Sois !" et elles furent
. Et la création des deux planètes n'a même pas pris une seconde de ce que vous comptez, en confirmation de la parole d'Allah le Tres-Haut :

{أَوَلَيْسَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِقَادِرٍ عَلَىٰ أَن يَخْلُقَ مِثْلَهُم ۚ بَلَىٰ وَهُوَ الْخَلَّاقُ الْعَلِيمُ ‎﴿٨١﴾‏ إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ ‎﴿٨٢﴾‏ فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ‎﴿٨٣﴾‏} صدق الله العظيم
[Sourate Yassîn : 81-83]

Ainsi, une force d'attraction magnétique s'est produite entre la planète Saqar et la planète du Royaume des cieux et de la terre en moins d'un clin d'œil, c'est-à-dire plus rapidement que la vitesse de la lumière, en une seconde. Ensuite, l'énorme explosion s'est produite et la planète Saqar, de forme sphérique compressée dans ses particules, a triomphé sur la planète du Ratq, également compressée dans ses particules, mais de forme circulaire avec un fond plat (il était plat comme la surface de la terre sur laquelle vous vivez)
Telle était sa forme dans le Livre avant la scission, et le Royaume des cieux et de la terre était une seule masse compacte, plate et dénudée. Et je répète et je rappelle en disant : Ainsi était la forme de la terre sur laquelle vous vivez avant la scission. Ensuite, le décor circulaire plat de la terre est devenu une planète sphérique, et votre planète contenait le Royaume des cieux et de la terre (Très fortement compacté).
Et la forme de votre planète avant la scission était ronde de haut et du bas, et avait les côtés épais, et elle était pliée comme une feuille de papier des livres enroulés.

Et elle était ronde du haut en bas, avec une épaisseur ronde sur les quatre côtés, mais sa circonférence était immense ; plate et dénudée sans courbures ni défauts, et comme sa forme était au début, elle reviendra à la fin ; c'est la promesse d' Allah, conformément à la parole d'Allah le Très-Haut :

{إِنَّ الَّذِينَ سَبَقَتْ لَهُم مِّنَّا الْحُسْنَىٰ أُولَٰئِكَ عَنْهَا مُبْعَدُونَ ‎﴿١٠١﴾ ‏لَا يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا ۖ وَهُمْ فِي مَا اشْتَهَتْ أَنفُسُهُمْ خَالِدُونَ ‎﴿١٠٢﴾‏ لَا يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الْأَكْبَرُ وَتَتَلَقَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ هَٰذَا يَوْمُكُمُ الَّذِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ ‎﴿١٠٣﴾‏ يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ ۚ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ ۚ وَعْدًا عَلَيْنَا ۚ إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ ‎﴿١٠٤﴾‏ وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ‎﴿١٠٥﴾‏ إِنَّ فِي هَٰذَا لَبَلَاغًا لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ ‎﴿١٠٦﴾‏ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿١٠٧﴾‏ قُلْ إِنَّمَا يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَهَلْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ ‎﴿١٠٨﴾‏ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ آذَنتُكُمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ ۖ وَإِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ أَم بَعِيدٌ مَّا تُوعَدُونَ ‎﴿١٠٩﴾‏ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ مِنَ الْقَوْلِ وَيَعْلَمُ مَا تَكْتُمُونَ ‎﴿١١٠﴾‏ وَإِنْ أَدْرِي لَعَلَّهُ فِتْنَةٌ لَّكُمْ وَمَتَاعٌ إِلَىٰ حِينٍ ‎﴿١١١﴾‏ قَالَ رَبِّ احْكُم بِالْحَقِّ ۗ وَرَبُّنَا الرَّحْمَٰنُ الْمُسْتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ ‎﴿١١٢﴾} صدق الله العظيم

[Sourate Les Prophètes: 102-112].


Je ne trouve pas dans le Noble Coran que la création de la planète des cieux et de la terre compacte et de la planète Saqar ait duré ne serait-ce que quelques secondes ; Car Allah, exalté soit-Il, a créé les deux planètes en dehors des lois de la physique de la nature. En effet, Allah a créé les deux planètes (ce que vous appelez la planète neutronique, Allah l'a créée à partir du néant, et je dis : Du néant avec "sois" et "il fut" alors qu'elle n'était rien auparavant, puis Il a créé à proximité d'elle la grande planète Saqar), puis l'explosion la plus grande est survenue par "sois" et il fut et la planète Saqar sphérique a fait exploser la planète du Ratq, puis l'explosion majeure s'est propagée dans toutes les directions, et de la grande explosion, la planète des cieux et de la terre circulaire s'est fragmentée en particules de fumée se propageant plus rapidement que la lumière dans toutes les quatre directions de l'espace lointain, comme vous ne l'aviez pas imaginé. Ensuite, Allah a utilisé les équations physiques pour former le royaume des planètes des sept cieux immenses et leur plus petits ornements (des planètes brillantes réfléchissantes et des étoiles lumineuses), qui ne sont rien d'autre qu'une parure dans la cavité du ciel inférieur, comme nous vous l'expliquerons si Allah le veut, et cela afin que les esprits des humains puissent les comprendre, mais seulement après avoir été touchés par la chaleur ardente de Saqar.

Seigneur, pardonne-moi, car Tu sais mieux que quiconque ce qu'ils croient être la vérité, ceux qui ne comprennent pas; même si je restais parmi eux toute ma vie sur terre, car ils ne se sont pas intéressés à chercher Le Vrai qui les a créés, et pourquoi a-t-il créé tout ce qu'ils voient devant eux; ceux-là n'ont montré aucun intérêt à leur Seigneur et ont oublié Allah, et ils leur a fait oublier leur propre personnes.

Oh peuple des Anssar, quand comprendrez-vous la réalité ! Vous êtes dans des nations enorgueillies par les sciences physiques et ils ont oublié Allah, qui a établi les lois physiques de l'univers. Ainsi Allah a envoyé la planète Saqar pour renverser complètement vos connaissances physiques, car à cause de ce savoir vous vous êtes détournés d'Allah et Il n'a pas renforcé votre clairvoyance pour connaître Allah ; parce que vous n'avez pas médité concernant Allah qui vous a créés et a créé les cieux et la terre. C'est pour cette raison qu' Allah ne vous a pas guidés vers Lui, car Allah, le Vrai, ne guide que ceux qui cherchent la vérité et ne désirent que la vérité. Ceux-là, Il incombe à Allah de les guider vers Sa Voie, afin qu'ils voient la grandeur d'Allah, leur Créateur, et se prosternent devant Lui. Et Allah n'a créé les cieux et la terre que pour qu'ils Le cherchent et qu'Il les guide vers Lui sur un chemin droit. Allah n'a pas créé Ses serviteurs pour qu'Il les cherche Lui ; Gloire à Lui, L' Exalté et Très-Haut."

Et c'est le Tout-Miséricordieux qui m'a enseigné le vrai sens détaillé du Coran, Lui qui m'a créé et a fait de moi Son serviteur. C'est à Lui que je me prosterne et c'est Lui que j'adore. Tel est mon et votre Seigneur, adorez-Le donc. Voilà le droit chemin. Adorez donc Allah, mon et votre Seigneur. Il n'y a point de divinité à part Lui. Et nous L'adorons Lui. À Lui appartient la véritable invocation dans ce monde et dans l'au-delà. N'invoquez donc personne avec Allah, que ce soit dans cette vie d'ici-bas, dans la vie du barzakh (avant le Jugement) ou dans la vie éternelle.

Et sachez avec certitude que la porte de l'invocation d'Allah est ouverte, éternelle, perpétuelle jusqu'à l'infini, alors ne désespérez pas de la Miséricorde d'Allah, le plus Miséricordieux des miséricordieux, si c'est Lui que vous adorez.

Quoi qu'il en soit, notre avis est clair dans le domaine de l'appel à l'unicité d'Allah, le Seigneur des mondes : Allah ne sera connu que par ceux qui ont sincèrement cru qu'Il est véritablement le plus Miséricordieux que tous, dans ce monde et dans l'au-delà, parmi les adorateurs du Délice Suprême. Ils ne devraient pas attendre les signes avec lesquelles Allah soutiendra Son serviteur le Mahdi Nasser Mohammad Al-Yamani, comme le signe du grand cataclysme (la planète Saqar).

Et je répète, je rappelle et je mets en garde tous les partisans de ceux à qui Allah a révélé la réalité de Son plus grand nom. Ils ont ainsi compris avec certitude la réalité du Délice de la Satisfaction du Tout-Miséricordieux et ils se sont engagés fermement envers le Tout-Miséricordieux (qu'ils ne seront pas satisfaits avant qu'Il ne soit Lui Satisfait). Et, je répète, je rappelle et je les mets en garde contre l'attente de l'accomplissement de la totalité des signes d'Allah, dans ce monde ou dans l'au-delà, pour augmenter leur conviction. Qu'y a t- il donc après avoir connu le plus grand et le plus sublime signe dans le Livre de tous les temps (la plus grande Béatitude dans la Satisfaction de leur Seigneur) ?!

Et n'y a pas de signe dans le Livre qui soit plus grand que la réalité du Nom le plus Sublime d'Allah. Qu'ils se méfient donc, de peur qu'Allah ne retire la conviction ferme en Lui de leurs cœurs. Il n'y a pas de signe dans le Livre qui soit plus grand que la vérité du plus grand nom d'Allah. Ils ne seront donc pas satisfaits le jour de Sa rencontre par le délice de Son paradis avant que Son Être ne soit Satisfait et que Sa tristesse ne disparaisse. Qu'ils n'attendent donc pas les signes pour augmenter leur certitude, mais plutôt pour qu'ils leurs donnent victoire sur les ennemis de la Satisfaction de leur Seigneur parmi Ses serviteurs. Et ils ne devraient pas implorer Allah de sauver un peuple obstiné dans la mécréance, car Allah sait mieux ce qu'il y a dans les cœurs de Ses serviteurs. Ne retardez donc pas l'apparition et ne tombez pas dans la tentation, car il n'est pas permis de demander pardon pour les mécréants tant qu'ils persistent dans leur mécréance, jusqu'à ce qu'ils goûtent à la punition et se repentent, car ils ont renoncé à l'utilisation de leur raison. Mais Allah réveillera leur esprit par la chaleur de la planète Saqar, qu'Il élèvera à 151 degrés.

Ils se précipiteront ainsi vers leur Seigneur pour qu'il pardonne leurs péchés et qu'Il éloigne d'eux Son Tourment, afin qu'ils suivent celui qui appelle à la Vérité de leur Seigneur. Quant à ceux qui ont préféré la cécité à la guidance, Allah ne les a pas injustement traités, mais ils se sont fait du tord à eux-mêmes. Celui qui est aveugle dans cette vie à la compréhension qu'Allah est véritablement le plus Miséricordieux sera aveugle dans l'au-delà à la connaissance d'Allah, le Miséricordieux, le Très Miséricordieux et sera le plus égaré du droit chemin.
Quand à ceux qui invoquent Allah dans le malheur et lorsque leurs moyens s'effondrent, mais quand Allah leur répond et dissipe leur affliction, ils oublient et retournent à l'associationnisme avec Allah, leur égarement ne touche que leurs propres âmes. Demandez donc à Allah de raffermir votre foi, et sachez qu'Allah se tient entre l'homme et son cœur, en accord avec la Parole d'Allah le Très-Haut:

{وَإِذَا مَسَّكُمُ الضُّرُّ فِي الْبَحْرِ ضَلَّ مَن تَدْعُونَ إِلَّا إِيَّاهُ ۖ فَلَمَّا نَجَّاكُمْ إِلَى الْبَرِّ أَعْرَضْتُمْ ۚ وَكَانَ الْإِنسَانُ كَفُورًا ‎﴿٦٧﴾‏ أَفَأَمِنتُمْ أَن يَخْسِفَ بِكُمْ جَانِبَ الْبَرِّ أَوْ يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حَاصِبًا ثُمَّ لَا تَجِدُوا لَكُمْ وَكِيلًا ‎﴿٦٨﴾‏ أَمْ أَمِنتُمْ أَن يُعِيدَكُمْ فِيهِ تَارَةً أُخْرَىٰ فَيُرْسِلَ عَلَيْكُمْ قَاصِفًا مِّنَ الرِّيحِ فَيُغْرِقَكُم بِمَا كَفَرْتُمْ ۙ ثُمَّ لَا تَجِدُوا لَكُمْ عَلَيْنَا بِهِ تَبِيعًا ‎﴿٦٩﴾‏ ۞ وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَىٰ كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلًا ‎﴿٧٠﴾‏ يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ ۖ فَمَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَأُولَٰئِكَ يَقْرَءُونَ كِتَابَهُمْ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا ‎﴿٧١﴾‏ وَمَن كَانَ فِي هَٰذِهِ أَعْمَىٰ فَهُوَ فِي الْآخِرَةِ أَعْمَىٰ وَأَضَلُّ سَبِيلًا ‎﴿٧٢﴾‏} صدق الله العظيم

[Sourate Al-Isrā' ; Le voyage nocturne : 67- 72].

Et en tout cas, l'une des plus grandes beautés est d'être sincère avec Allah, avec vous-mêmes et avec vos peuples. Car l'affaire est grave et le mal est imminent pour ceux qui refusent et s'enorgueillissent de reconnaître la réalité de l'approche de la planète du Tourment Saqar, du côté sud de la terre. Et c'est pour cette raison scientifique que l'hiver a été éliminé dans l'Antarctique depuis neuf mois, et l'Antarctique continue de connaître des chaleurs estivales intenses, tandis que l'hiver est absent en raison de l'approche de la planète Saqar.
Et ils ont ressenti que quelque chose leur avait volé leur saison hivernale, et ils ont senti qu'ils étaient loin de l'hiver, depuis le (21 juin 2023), alors qu'ils en étaient au début, mais ils n'avaient pas connu l'hiver dans l'hémisphère sud depuis cette date (21/06/2023). Cela est dû à l'entrée de l'hémisphère sud dans le climat estival de Saqar, comme nous vous l'avons annoncé précédemment. C'est parce que la planète Saqar se prépare à s'approcher de la Terre pour passer au-dessus d'elle à partir du sud, c'est-à-dire du pôle sud.
Et la question qui se pose à la raison et à la rationalité est la suivante : si l'hiver de l'hémisphère sud n'a pas pu résister à l'été de Saqar, (même si les saisons froides de l'hémisphère sud sont très différentes de la chaleur de Saqar, avec un angle de 180 degrés) étant donné que la neige, est complètement à l'opposé de la chaleur.
Et l'hiver est plutôt la saison qui combat durement la chaleur de l'été de Saqar pour défendre votre terre de sa chaleur mais elle ne peut pas résister à la chaleur de Saqar)
Alors la question qui se pose logiquement est : Est-il raisonnable de s'attendre à ce qu'ils aient un automne tempéré ?

Si les saisons hivernales tant dans l'hémisphère sud que dans l'hémisphère nord n'ont pas pu résister à l'été de Saqar, alors est-il raisonnable de s'attendre à ce que l'automne faible puisse le faire ? Ne réfléchissez-vous pas ? À la fin de cet automne, les habitants de l'hémisphère sud auront subi douze mois consécutifs de chaleur estivale intense. Est-il donc raisonnable de s'attendre à ce que l'hémisphère sud connaisse un hiver froid à la fin de cet automne, (le 21 juin 2024) ? Sauf dans un seul cas : s'il n'y a pas de planète Saqar dont l'Imam Al-Mahdi, Nasser Mohammad Al-Yamani, met en garde les gens depuis vingt ans. Soyez donc témoins sur vous-mêmes, et Allah suffit comme témoin. Et le Jugement appartient à Allah, le meilleur des Juges.

"Seigneur, pardonne, fais Miséricorde, et juge entre Ton serviteur et ceux qui sont les ennemis de Ta satisfaction parmi Tes serviteurs, ceux qui ont rejeté l'appel à la vérité de leur Seigneur. Tu es le plus rapide des calculateurs, le meilleur des juges, et le meilleur de ceux qui donnent Victoire. Tranche entre Ton serviteur et les ennemis du Délice Suprême de la Satisfaction de Ton Être. Certes, il n'y a pas de substitut à Tes paroles(Pouvoirs). Gloire à Toi, Tu es le meilleur des décideurs."


Et combien ai-je averti et alerté les mondes qu' Allah (fera monter la chaleur à 151 degrés pendant votre été cette année 1445 de l'hégire), qui se termine au mois de Muharram arrābi' (le quatrième) précédant Safar. Tel est le douzième mois du calendrier lunaire, qui clôture l'année lunaire avec le mois de Muharram arrābi'(4 ème mois sacré). Et je ne trouve pas dans le Noble Coran que l'année lunaire commence par un mois sacré, mais elle se termine par des mois sacrés successifs, et le mois sacré se termine par un autre mois sacré dans le Coran clair.

Les mois sacrés successifs commencent à partir du mois de Shawwal et se terminent au mois de Muharram arrābi', qui se termine le trentième jour de Muharram (le quatrième mois des mois sacrés et le douzième des mois de l'année lunaire), comme nous vous l'avons détaillé auparavant. Et cela constitue une preuve pour ou contre moi. Je dis : "Seigneur, pardonne-moi, car Tu sais mieux que quiconque ce que contiennent les cœurs de ceux qui refusent de croire en l'appel à la vérité de leur Seigneur, sauf par un Tourment douloureux, en cette année (2024 de l'ère commune), correspondant à (1445 de l'hégire), parmi ce que vous déniez au cours de cette année lunaire unique, au cœur de l'appel mondial du Mahdi.
Et à présent, vous allez ressentir sa chaleur intense cette année après un appel qui a duré vingt ans. Et combien vous ai-je conseillé mais vous n'aimez pas les conseillers.

"Seigneur tranche entre Tes serviteurs et les ennemis de la Satisfaction de Ton Être Sur Tes serviteurs concernant leurs sujets de divergence. Tu es certes le Meilleur des Juges."

Et paix sur les messagers, et louange à Allah, le Seigneur de l'univers.
Frère des enfants d'Adam, venant d'Ève et d'Adam, l'Imam Al-Mahdi ; Nasser Mohammad Al-Yamani.
___________



======== اقتباس =========

اقتباس المشاركة 444205 من موضوع كُوكَبُ سَقَر وصَل؛ آيةُ التَّصديقِ للمَهديّ المُنتَظَرِ نَاصِر مُحَمَّد اليَمانيّ ..

الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
14 - رمضان - 1445 هـ
24 - 03 - 2024 مـ
10:36 صباحًا
(بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

[لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=444121
________


كُوكَبُ سَقَر وصَل؛ آيةُ التَّصديقِ للمَهديّ المُنتَظَرِ نَاصِر مُحَمَّد اليَمانيّ ..


بِسْم الله الواحِد القهَّار والصَّلاة والسَّلام على كافَّة رُسُل الكِتاب من الثَّقَلَين (الإنس والجان) مِن أوَّلهم إلى خاتمهم النَّبي الأُمّي مُحمد رسول الله برسالة القُرآن العظيم الذي يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له، ويدعو إلى تحقيق السَّلام العالَمي بين البشر وإلى إحياء الرَّحمة في قَلْب الإنسان بأخيه الإنسان بِغَض النَّظَر عن دينه ولونه وعرقه، ويدعو إلى رفع ظُلْم الإنسان عن أخيه الإنسان بِغَض النَّظر عن دينه ولونه وعرقه، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ‎﴿١٠٥﴾‏ إنَّ فِي هَٰذَا لَبَلَاغًا لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ ‎﴿١٠٦﴾‏ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿١٠٧﴾‏ قُلْ إِنَّمَا يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَهَلْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ ‎﴿١٠٨﴾‏ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ آذَنتُكُمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ ۖ وَإِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ أَم بَعِيدٌ مَّا تُوعَدُونَ ‎﴿١٠٩﴾‏ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ مِنَ الْقَوْلِ وَيَعْلَمُ مَا تَكْتُمُونَ ‎﴿١١٠﴾‏ وَإِنْ أَدْرِي لَعَلَّهُ فِتْنَةٌ لَّكُمْ وَمَتَاعٌ إِلَىٰ حِينٍ ‎﴿١١١﴾‏ قَالَ رَبِّ احْكُم بِالْحَقِّ ۗ وَرَبُّنَا الرَّحْمَٰنُ الْمُسْتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ ‎﴿١١٢﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة الأنبياء]، ثمَّ أمَّا بعد..

يا معشَر شعوب البشر في البوادي والحَضَر، لقد انتهت دُنياكم وجاءت آخِرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غَفْلَةٍ مُعرِضون.

يا معشَر البشر في البوادي والحَضَر، أُقسم بالله الواحد القهَّار ربِّ السَّماوات والأرض وما بينهما وربِّ العرش العظيم إنَّ درجة إيماني بِما تشعرون به من الحرارة في عامكم هذا (2024 مـ) أنَّه من حرارة كوكب العذاب سَقَر إضافة لحرارة الشمس؛ بل نار جَهنَّم أشد حرًا؛ ذلكم كَوكب جهنَّم العظيم، فليشهَد الثَّقَلان (الإنس والجان) أن درجة إيماني أنَّه بسبب كوكب سَقَر كدرجة إيماني بالله الواحد القهَّار، ولذلك لا تجدونني أعمل لي خُطوط رَجعةٍ أمثالكم.

ويا معشر شُعوب البَشَر في البوادي والحَضَر، إنِّي أُحَذِّركم مِن حَرّ كوكب العذاب جهنَّم (سَقَر) مُنذ ما يقارب عِشرين سَنة مِمَّا تعدون ـ ثُلثَي عامٍ قمريٍّ بحساب يوم القمَر ـ واقترب أجل المُعرضين عن دعوة الرَّحمة للعالَمين.

ويا معشَر البَشَر في البَوادي والحَضَر، إنِّي خليفة الله الإمام المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ جعلني الله خليفته على العالَم بأسرِه (قارَّات بَرّه وجُزُر بحره)، وإن هذا الإدعاء لكبيرٌ؛ فإمّا أن أكون صادِقًا وإمَّا أن أكون من الكاذبين، فإذا كان ناصر محمد اليمانيّ حَقًّا خليفة الله المُختار على العالم بأسرِه فما ظنكم بالله ربِّ العالمين ربِّ ملكوت السَّماوات والأرض؟! فهل تظنون أن الله ليس بالغُ أمره بإظهار خليفته في ليلةٍ واحدةٍ بِقُدَرة الله الواحد القهَّار صاحب الاختيار فاطِر السَّماوات والأرض (يؤتي المُلك مَن يشاء وينزع الملك مِمَّن يشاء)؟! وما كان لملائكة الرَّحمن والإنس والجان حَقّ الشُّورى للمشاركة في اختيار خليفة الله؛ سبحان الله العظيم لا يُشرِك في حكمه أحدًا، ويخلُق ما يشاء ويختار وحده لا شريك له في الاختيار، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾ } صدق الله العظيم [سورة القصص].

فاسمعَوا واعقلِوا، فهل مِن المَعقول أنّي أُحذركم مُنذ عشرين سنة من اقتراب حَرّ كَوكَب العذاب سَقَر (جهنَّم الحمراء الخفيَّة؛ لا تأتيكم إلا بغتة)؛ فهَل من المعقول أنَّكم لا تشعرون بِحَرّ اقترابها قُبيل مرورها؟! فهذا يرفضه العَقْل والمَنطِق أن لا تشعروا بِحَرّ سَقَر وأنا أُحَذِّر البشر في البوادي والحَضَر مُنذ عشرين سنة رغم أنها تقطع (24000 ألف كيلومتر) في (كُلِّ أربعة وعشرين ساعة مِمَّا تعدُّون)، فكيف لا تقترب وتشعرون بِحَرِّ سَقَر بعد مضي عشرين سنة وأنا أحذر شعوب وحكومات البشر في البوادي والحضَر في العالم بأسرِه؟! فهل تظنون أنّي لا أعلَم بحسابها الفَلَكيّ والذَّاتيّ وسرعتها وكثافتها المَدكوكة دَكًّا دَكًّا يوم خلقها الله بجانب كوكب مَلَكوت السَّماوات والأرض بِكُن فيكون؟! خَلَق الكَوكَبين مِن عَدَمٍ بِكُن فيَكون، ولم يستغرق خلق الكَوكَبين حتى ثانية واحدة مِمَّا تعدون تصديقًا لقول الله تعالى: {أَوَلَيْسَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِقَادِرٍ عَلَىٰ أَن يَخْلُقَ مِثْلَهُم ۚ بَلَىٰ وَهُوَ الْخَلَّاقُ الْعَلِيمُ ‎﴿٨١﴾‏ إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ ‎﴿٨٢﴾‏ فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ‎﴿٨٣﴾‏} صدق الله العظيم [سورة يس]، فمن ثم حَدَثت بين كَوكَب سَقَر وبين كوكب ملكوت السَّماوات والأرض قُوَّة جَذب مغناطيسيَّة في أقرب مِن لمحٍ بالبصَر؛ أيْ: في أقرب من سرعة الضوء في الثَّانية الواحدة، ثُمَّ حَدَث الانفجار العظيم وانتصر كَوكَب سَقَر ذو الشَّكل الكَوكبيّ الكَرويّ المَضغوط في ذرَّاته على كوكب الرَّتق المَضغوط في ذرَّاته غير أنه دائريٌّ ذو قاعٍ مستوٍ (قاعًا صفصفًا كان شكل الأرض التي تعيشون عليها) كان هذا شكله في الكتاب من قبل الانفتاق وكان ملكوت السَّماوات والأرض مُجتَمِعًا رَتقًا واحدًا قاعًا صَفصَفًا، وأُكرر وأُذَكِّر وأقول: كان هذا شكل أرضكم التي تعيشون عليها من قِبْل الانفتاق، ثُمَّ تحوَّل ديكور الأرض الدائريّ المُستَوي إلى كوكبٍ كرويٍّ، وكان يحتوي كَوكَبكم مَلكوتُ السَّماوات والأرض (مَدكوكًا دَكًّا دَكًّا)، وكان شَكل كوكبكم من قبل الانفتاق مُستَديرًا من الأعلى والأدنَى وله سُمْكٌ من جوانبه، وكان مَطويًّا كَطَيِّ ورقة السِّجل للكتب المَلفوفة؛ مُستَديرًا من الأعلَى والأدنَى، وله سُمْكٌ مُستَديرٌ من الجهات الأربعة ولكن دائرته كانَت عُظمَى؛ قاعًا صَفصَفًا لا ترى فيها عِوجًا ولا أَمْتًا، وكما كان شكله في البداية يعود إليه في النهاية؛ وَعْد الله؛ تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ سَبَقَتْ لَهُم مِّنَّا الْحُسْنَىٰ أُولَٰئِكَ عَنْهَا مُبْعَدُونَ ‎﴿١٠١﴾ ‏لَا يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا ۖ وَهُمْ فِي مَا اشْتَهَتْ أَنفُسُهُمْ خَالِدُونَ ‎﴿١٠٢﴾‏ لَا يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الْأَكْبَرُ وَتَتَلَقَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ هَٰذَا يَوْمُكُمُ الَّذِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ ‎﴿١٠٣﴾‏ يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ ۚ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ ۚ وَعْدًا عَلَيْنَا ۚ إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ ‎﴿١٠٤﴾‏ وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ‎﴿١٠٥﴾‏ إِنَّ فِي هَٰذَا لَبَلَاغًا لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ ‎﴿١٠٦﴾‏ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿١٠٧﴾‏ قُلْ إِنَّمَا يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَهَلْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ ‎﴿١٠٨﴾‏ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ آذَنتُكُمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ ۖ وَإِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ أَم بَعِيدٌ مَّا تُوعَدُونَ ‎﴿١٠٩﴾‏ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ مِنَ الْقَوْلِ وَيَعْلَمُ مَا تَكْتُمُونَ ‎﴿١١٠﴾‏ وَإِنْ أَدْرِي لَعَلَّهُ فِتْنَةٌ لَّكُمْ وَمَتَاعٌ إِلَىٰ حِينٍ ‎﴿١١١﴾‏ قَالَ رَبِّ احْكُم بِالْحَقِّ ۗ وَرَبُّنَا الرَّحْمَٰنُ الْمُسْتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ ‎﴿١١٢﴾} صدق الله العظيم [سورة الأنبياء].

ولا أجد في القُرآن العظيم أنه استغرَق خَلْق كَوكَب السَّماوات والأرض المُجتَمِع المَدكوك وكَوكَب سَقَر شيئًا مِن ثواني الدَّهر؛ كون الله سبحانه خَلَق الكَوكَبين خارِقًا لفيزياء الطَّبيعة؛ كون الله خَلَق الكَوكَبين (وهو ما تسمونه الكوكب النيتروني خَلقَه الله مِن عَدَمٍ، وأقول: مَن عَدَمٍ بِكُن فيكون ولم يَكُن شيئًا مذكورًا مِن قَبْل، ثُمَّ خَلَق على مقربةٍ منه كوكب سَقَر العظيم)، فمن ثم حدث الانفجار الأعظَم بِكُن فيكون ففجَّر كوكبُ سَقَر الكرويّ كوكبَ الرَّتق المستوي الدائريّ فانطلق الانفجار العظيم في كافَّة الاتجاهات، ومن عظيم الانفجار تَجَزَّأ كوكب السَّماوات والأرض الدَّائريّ إلى ذَرَّاتٍ دخانية في أسرع من الضوء مُنتشرًا في كافَّة الاتجاهات الأربعة للفَضاء البَعيد بِما لم تكونوا تحتَسِبون، فمن ثمَّ استخدم الله من بعد ذلك المُعادلات الفيزيائيَّة لتكوين مَلَكوت كواكب السَّماوات السَّبْع العُظمَى وزينتها الصغرى (من الكواكب المُنيرة العاكِسة والنجوم المُضيئة) والتي ليست إلا مجرَّد زينة في تجويف السَّماء الدُّنيا كما سوف نُفَصِّل لكم ذلك إن يشأ الله تفصيلًا، وذلك حتى تستطيع فهمها عقول بَني البَشَر ولكن بعد أن يَمَسّكم مَسّ سَقَر.

رَبِّ اغفر لي فأنت أعلَم بِما يُوعُون به أنه الحق الذين لا يَعقِلون؛ حتى لو لبثت فيهم طيلة الحياة الدنيا كونهم لم يهتموا بالبحث عن الحقّ الذي خَلَقهم، ولماذا خَلَق كُلُّ ما يشاهدونه بين أيديهم؛ أولئك لم يُعيروا لِرَبّهم أيّ اهتمام ونسوا الله فأنساهم أنفسهم.

ويا معشر الأنصار، فمتى سوف تعقلون الخَبَر! أنَّكم لفي أُمَمٍ مَغرورين بالعلوم الفيزيائيَّة ونسوا الله الذي وضع علوم الكون الفيزيائيَّة فأرسل الله كوكب سقر ليُشَقلِب لهم علومهم الفيزيائيَّة رأسًا على عقب كونهم بسبب العِلْم ألحَدوا بالله وما زادهم علمهم بصيرةً عن معرفة الله؛ كونهم لم يتفكَّروا في الله الذي خلقهم وخَلَق السَّماوات والأرض ولذلك لم يهدهم الله إليه كون الله الحقّ لا يهدي إلَّا مَن يبحث عن الحقّ ولا يريد غير الحقّ، فأولئك وجب على الله الحقّ أن يهديهم إلى سبيله فَيُبَصِّر قلوبهم بمعرفة عَظَمة الله خالقهم؛ فيخرّون لله ساجِدين، وما خلق الله السَّماوات والأرض وخَلَقهم إلَّا ليبحثوا عنه فيهديهم إليه صراطًا مُستَقيمًا وما خلق الله عباده ليبحث عنهم هو سُبحانه وتعالى عُلوًّا كبيرًا.

وعلَّمني البيان الحقّ للقرآن الرَّحمنُ الذي خلقني له عبدًا؛ فله أسجُد وله أعبُد، ذلكم الله ربّي وربّكم فاعبدوه هذا صراطٌ مستقيمٌ؛ أن اعبدوا الله ربّي وربّكم لا إله إلا الله وحده لا شريك له ونحن له عابِدون، له دعوة الحقّ في الدُّنيا والآخرة فلا تدعوا مع الله أحدًا لا في الحياة الدُّنيا ولا في الحياة البرزخيَّة ولا في الحياة الخالِدة، واعلموا علم اليقين أن باب دُعاء الله مفتوحٌ خالِدٌ مُخَلَّدٌ إلى ما لا نهاية فلا تيأسوا من رحمة الله أرحَم الرَّاحمين إن كُنتم إياه تعبُدون.

وعلى كل حالٍ لقد سبقت فتوانا في مَجال دعوة التَّوحيد لله ربِّ العالَمين: ولا ولن يعرف الله إلَّا الذين صدَّقوا أن الله هو حقًّا أرحَم الرَّاحمين في الدُّنيا والآخرة من عبيد النَّعيم الأعظم، ولا ينبغي لهم أن ينتظروا آيات الله التي سوف يؤيِّد بها عَبده المهديّ ناصر محمد اليمانيّ كمثل آية الطَّامة الكُبرى (كوكب سَقَر)، وأُكرر وأذكّر وأُحذِّر كافة الأنصار مِن الذين آتاهم الله حقيقة اسمه الأعظَم فعلموا عِلْم اليقين حقيقة نعيم رضوان الرَّحمن فاتَّخذوا عِند الرَّحمن عَهدًا (أن لا يَرضوا حتى يَرضى)، وأُكَرِّر وأُذِكِّر وأُحَذِّرهم بأن لا ينتظروا لكافَّة آيات الله لا في الدُّنيا ولا في الآخِرة لتزيدهم يقينًا، فماذا بعد معرفة أعظَم وأكبَر آية في الكتاب على الإطلاق (النعيم الأعظم في رضوان نفس ربهم)؟! فلا تُوجد في الكتاب آية هي أكبر من حقيقة اسم الله الأعظم، فليحذَروا حتى لا يُذهِب الله يقينه من قلوبهم؛ فلا توجد آيةٌ في الكتاب هي أكبر من حقيقة اسم الله الأعظم فلا يرضوا يوم لقائه بنعيم جنته حتى تَرضى نفسه ويذهَب حُزنه؛ فليحذَروا من انتظار الآيات لتزيدهم يقينًا؛ بل لتزيدهم نصرًا من الله على أعداء رضوان نفسه من عباده، ولا يحاجّون الله بإنقاذ قومٍ مُصرِّين على كفرهم وعنادهم واستكبارهم، والله أعلم بما في أنفس عباده، فلا تُؤَخِّروا الظّهور فتفتنوا أنفسكم، فلا يجوز لكم الاستغفار للكُفَّار مع إصرارهم على كُفرهم حتى يذوقوا وبال أمرهم فيهتدون كونهم رفضوا استخدام عقولهم، ولكن الله سوف يُصحي عقولهم بِحَرّ كَوكَب سَقَر والذي سوف يرفعه إلى 151 درجة؛ فسُرعان ما يفرون إلى ربّهم ليغفَر ذنوبهم ويكشف عنهم عذابه ليتَّبعوا داعي الحقّ من ربهم، وأما الذين استحَبّوا العمَى عن الهُدي فما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون، ومن كان في هذه أعمى عن مَعرفة الله أنه حقًّا أرحم الراحمين فهو في الآخرة أعمَى عن معرفة الله الرَّحمن الرَّحيم وأضَلّ سبيلًا، أو الذين يدعون الله حين الضَّرر وتَقَطُّع الأسباب فأجابهم وكشف ما بهِم من ضُرٍّ ثم ينسون ويعودون للشرك بالله وما ضلالهم إلَّا على أنفسهم. فلتسألوا الله التَّثبيت، واعلموا أن الله يحول بين المَرْء وقلبه تصديقًا لقول الله تعالى: {وَإِذَا مَسَّكُمُ الضُّرُّ فِي الْبَحْرِ ضَلَّ مَن تَدْعُونَ إِلَّا إِيَّاهُ ۖ فَلَمَّا نَجَّاكُمْ إِلَى الْبَرِّ أَعْرَضْتُمْ ۚ وَكَانَ الْإِنسَانُ كَفُورًا ‎﴿٦٧﴾‏ أَفَأَمِنتُمْ أَن يَخْسِفَ بِكُمْ جَانِبَ الْبَرِّ أَوْ يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حَاصِبًا ثُمَّ لَا تَجِدُوا لَكُمْ وَكِيلًا ‎﴿٦٨﴾‏ أَمْ أَمِنتُمْ أَن يُعِيدَكُمْ فِيهِ تَارَةً أُخْرَىٰ فَيُرْسِلَ عَلَيْكُمْ قَاصِفًا مِّنَ الرِّيحِ فَيُغْرِقَكُم بِمَا كَفَرْتُمْ ۙ ثُمَّ لَا تَجِدُوا لَكُمْ عَلَيْنَا بِهِ تَبِيعًا ‎﴿٦٩﴾‏ ۞ وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَىٰ كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلًا ‎﴿٧٠﴾‏ يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ ۖ فَمَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَأُولَٰئِكَ يَقْرَءُونَ كِتَابَهُمْ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا ‎﴿٧١﴾‏ وَمَن كَانَ فِي هَٰذِهِ أَعْمَىٰ فَهُوَ فِي الْآخِرَةِ أَعْمَىٰ وَأَضَلُّ سَبِيلًا ‎﴿٧٢﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة الإسراء].

وعلى كل حال، ومِن أعظَم الجمال أن تكونوا صادِقين مع الله ومع أنفسكم ومع شعوبكم، فإنَّ الأمر خَطيرٌ وشَرٌّ مُستَطيرٌ على مَن أبَى واستكبَر أن يُصَدِّق بحقيقة اقتراب كوكب العذاب سَقَر من جهة جنوب كَوكَب الأرض، ولذلك السبب العلميّ تم إعدام فصل الشتاء في القُطب الجنوبي مُنذ تسعة أشهر، والقُطب الجنوبي مستمرٌّ في ارتفاع درجات الحرارة الصيفية الحارّة وشتاؤه معدومٌ بسبب اقتراب كَوكَب سَقَر، وشعروا أن فصل شتائهم قد خَطَفه شيءٌ ما عنهم، وشعروا أنهم بعيدون عن فصل الشتاء كل البُعد مُنذ تاريخ: (21 - 06 - 2023 مـ)، وكانوا حينها في أوائل فَصْل الشتاء ولم يشهدوا الشِّتاء في نصف الكُرة الجنوبي إطلاقًا منذُ بداية فَصله في تاريخ: (21 - 06 - 2023 مـ) بسبب دخول نصف الكُرة الجنوبي في مناخ صَيْف سَقَر كما نبَّأناكم مِن قبل؛ كون كَوكَب سَقَر يتهيَّأ للاقتراب من الأرض للمرور عليها من جهة جنوب كوكب الأرض أيْ: من جهة القطب الجنوبي، والسُّؤال الذي يطرح نفسه للعَقْل والمَنطِق: فإذا كان لم يقاوم صَيْفَ سَقَر فَصْلُ شتاء النِّصف الجنوبيّ (رغم أن فصول الشِّتاء البارد مختلفة عن حَرِّ سَقَر بزاوية مائة وثمانين درجة كون الثلوج عَكْس الحرارة تمامًا؛ بل فصول الشِّتاء هي من أشَد الفصول التي تُصارِع حَرّ صَيْف سقر للدِّفاع عن كوكبكم مِن حَرارة سَقَر؛ بل تحاول جاهدة التَّكليف بما أمرها الله أن تدفع الحرارة عن كوكب أرض البَشَر ولكن لا قِبَل لها بمجابهة حَرّ كوكب سقر)؛ والسؤال الذي يطرح نفسه للعَقْل والمَنطِق: فهل من المعقول أن يأتيهم خَريفٌ مُعتَدِلٌ؟! فكيف إذا لم يستطع فصلُ الشتاء الجنوبي والشماليّ أن يجابها صيفَ سَقَر شيئًا فهل مِن المعقول أن يجابه صيفَ سَقَر فَصْلُ الخَريف الضعيف الجاري؟! أفلا تعقلون؟! وبنهاية فصل الخريف الجاري يكون استكمَل أصحاب نِصْف الكُرة الجنوبي اثني عشر شهرًا حرارة متواصلة بدرجات الصيف الحارّ، فهل من المعقول أن يشهد نِصف الكُرة الجنوبي فَصل الشِّتاء البارد في نهاية الخريف بتاريخ: (21 - 06 - 2024 مـ)؟! إلَّا في حالة واحدة إذا كان لا وجود لكَوكَب سَقَر الذي يُحَذِّر البشر من اقترابه الإمامُ المهديّ ناصر محمد اليمانيّ مُنذ عشرين سنة، فكونوا على أنفسكم من الشاهدين وكفى بالله شهيدًا، والحُكْمُ لله خير الفاصِلين.
"ربِّ اغفِر وارحَم واحكُم بين عبدك وأعداء رضوان نفسك من عبادك الذين كرهوا دعوة الحَق من رَبّهم وأنت أسرَع الحاسِبين وخَير الفاصلين وخَير الفاتحين، وافتح بين عبدك وأعداء نعيم رضوان نفسك من عبادك لا مُبَدِّل لكلماتك سُبحانك وأنت خيرُ الفاصِلين".

فَلَكَم حَذَّرت وأنذَرت العالَمين بأن الله (بايرفع الحرارة إلى 151 درجة في صيفكم هذا 1445 هجريًّا) والذي ينتهي بشهر مُحرَّم الرابع الذي قبل (صَفَر)؛ ذلكم الشهر الثاني عَشر في السنة القمريّة؛ ذلكم الشهر الثاني عشر الذي تختم به السنة القمريّة بشهر محرّم الرابع، ولا أجد في كتاب الله القرآن العظيم أن العام القَمَريّ يبدأ بالشَّهر الحرام؛ بل يختم بالأشهر الحُرُم متتاليات، والشَّهر الحرام بالشهر الحرام في مُحكَم القرآن العظيم؛ مُتتاليات مُتَّصِلات تبدأ من شهر شوال وتنتهي بشهر مُحَرَّم الرابع في السنة القمرية فهو الشهر الثاني عَشر والذي ينتهي بتاريخ ثلاثين مُحَرّم (الشهر الرَّابع من الأشهر الحُرم والثاني عشر من أشهر السنة القمريّة) كما فصلنا لَكُم من قبل تفصيلًا، فتلك حجةٌ لي أو عَلَيّ، وأقول: رَبِّ اغفر لي فأنت أعلم بِما يُوعُون به الذين لا يُريدون أن يُصَدِّقوا داعي الحقّ من ربهم إلَّا بعذاب أليمٍ في عامكم هذا (2024 مـ) الموافق (1445 قمريَّة) مِمَّا تعدون في خِضَم العام القمريّ الواحد في خِضَمّ الدعوة المهدية العالميَّة، وها أنتم سوف تشعرون بِحَرِّها الشَّديد في العام الجاري بعد دعوة طال أمدها عشرين سنة، فَلَكَم نصحَت لَكُم ولكن لا تُحِبّون النَّاصحين.

"رَبِّ افتح بين عبادك وأعداء رضوان نفسك على عبادك فيما كانوا فيه يَختَلِفون وأنت خَيْر الفاتِحين".

وسلامٌ على المُرسَلين والحَمدُ للهِ ربِّ العالَمين.
أخو بني آدم من حواء وآدم الإمام المهديّ؛ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.
______________
اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..