النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: {وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَّمْ تَطَئُوهَا ۚ وَكَانَ اللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا ﴿٢٧﴾} ..

هذا أحد المواقع الثانوية الخاصة بتبليغ دعوة الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني والتي لا تتضمن أية أقسام خاصة ولا رسائل ولا عضويات وبالتالي لا يمكن المشاركة فيها ولا استرجاع الحسابات المفقودة عبرها، يوجد هنا فقط موسوعة البيانات مع الترجمة لبعضها إلى مختلف اللغات، ولا يتواجد الإمام المهدي إلا في الموقع الرسمي الوحيد منتديات البشرى الإسلامية والنبإ العظيم، وهناك يمكنكم التسجيل والمشاركة والمراسلة الخاصة وأهلاً وسهلاً بكم.

مصدر الموضوع
  1. {وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَّمْ تَطَئُوهَا ۚ وَكَانَ اللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا ﴿٢٧﴾} ..

    مصدر المشاركة
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    ـــــــــــــــــــ



    {وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَّمْ تَطَئُوهَا ۚ وَكَانَ اللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا ﴿٢٧﴾} صدق الله العظيم ..
    يا عمران، سبق وأن فصّلنا فتنته من القرآن، أم لم تتدبّر البيان ؟


    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربِّ العالمين، وبعد..

    يا عمران، سبق وأن فصّلنا فتنته من القرآن، أم لم تتدبّر البيان؟ وفصّلنا لكم جنّة الفتنة تفصيلاً في الأرض ذات المشرقين قصورها من الفضة والأبواب من الذهب، ويريد المسيح الدجّال أن يعطيهم هذه القصور في جنة الفتنة مقابل الكفر بالله، ولولا رحمة الله ببعث الإمام المهديّ لأفتتن الناس جميعاً بجنّة الفتنة وأصبحوا أمّةَ كُفرٍ واحدةٍ، وقال الله تعالى: {وَلَوْلَا أَن يَكُونَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً لَّجَعَلْنَا لِمَن يَكْفُرُ بِالرَّحْمَـٰنِ لِبُيُوتِهِمْ سُقُفًا مِّن فِضَّةٍ وَمَعَارِجَ عَلَيْهَا يَظْهَرُونَ ﴿٣٣﴾ وَلِبُيُوتِهِمْ أَبْوَابًا وَسُرُرًا عَلَيْهَا يَتَّكِئُونَ ﴿٣٤﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].

    وهذا المُلك في الأرض ذات المشرقين وفيها اليهود من يأجوج ومأجوج أي من ذرّياتهم كما علّمناكم من قبل كيف استكثر الجنّ من الإنس وهم في هذه الأرض ولم تطَأها قدمُ أحدٍ من أمّة محمدٍ - صلّى الله عليه وآله وسلّم - إلى حدِّ الساعة، وقد وعد الله أمّة محمدٍ بذلك ولكن في عصر المهديّ المنتظَر، وفيها مُلكٌ وقصورٌ وسوف يورثنا الله أرضهم وقصورهم تصديقاً لوعده الحقّ في قول الله تعالى: {وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَّمْ تَطَئُوهَا ۚ وَكَانَ اللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا ﴿٢٧﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب].

    فأمّا قول الله تعالى: {وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ} فذلك وعدٌ قد مضى وانقضى في عهد النبيّ - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وأورثه وأصحابه أرض اليهود وأموالهم وقصورهم وهي خيبر، وأمّا الأرض ذات المشرقين فلم تطأها قدمُ مسلمٍ من أمّة محمدٍ - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فيورثها للمهديّ المنتظر وأوليائه من أمّة محمدٍ ومن البشر جميعاً تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَرْضًا لَّمْ تَطَئُوهَا ۚ وَكَانَ اللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا} صدق الله العظيم.

    وتلك هي فتنةٌ كبرى ولكنّها فتنةٌ ماديّةٌ وليست مُعجزاتٍ ربانيّةٍ لتصديق المسيح الدجال، وكيف تصدّق ذلك عقولُكم؟ فهل ترون أنّه معقولٌ ومنطقيٌّ أن يؤيّد اللهُ بمعجزاته تصديقاً لدعوة الحقّ وتصديقاً لدعوة الباطل؟ أفلا تعقلون؟ وإنّما يتذكر أولو الألباب.

    وسلامٌ على المرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني.
    _______________

المواضيع المتشابهه

  1. {حَقِيقٌ عَلَىٰ أَن لَّا أَقُولَ عَلَى اللَّـهِ إِلَّا الْحَقَّ} ..
    بواسطة Admin في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-10-2010, 03:21 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •