الموضوع: مُعجزاتٌ خارِقَةٌ لمريم العذراء ..

صفحة 28 من 53 الأولىالأولى ... 18262728293038 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 271 إلى 280 من 527
  1. افتراضي

    سبحانك ربي ما أرحمك نسألك التثبيت وأن تطهر قلوبنا من حب أي شيء غيرك وأن تشغلنا بما خلقتنا له ولا تشغلنا بما خلقته لنا
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

  2. افتراضي

    اعوذ بك ربي أن أرضي بأي شئ حتي ترضي فلن أرضي إلا بالنعيم الأعظم اللهم ثبتني علي هذا العهد فلذلك خلقتني يا أرحم الراحمين

  3. افتراضي

    صلوات الله وسلامه على امامنا المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني وعلى اهل بيته الطاهرين وانصاره في العالمين.
    صدقت وبالحق نطقت يا علم الهدى فسبحان من اصطفاك وعلمك والحمدلله على اعظم آية في الملكوت كله حقيقة النعيم الاعظم .
    اللهم لا حول لنا ولا قوة الا بك نسالك بحق لا اله الا انت وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك ان تتمم علينا نعمتك وتبثتنا بكلماتك التامات على عهدنا لك ان لا نرضى بشيء في الدنيا والآخرة حتى ترضى في نفسك غير متحسر ولا حزين انك على كل شيء قدير ونعم الرب ونعم الاله لااله الا الله صدق وعده ونصر عبده واعز جنده وهزم الاحزاب وحده.
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  4. افتراضي

    ورضوان من الله اكبرذالك هوالفوزالعظيم. هاذهوالقول الفصل. وليس بعدة اي شي اكبرواعظم منة. مهماكان ومهمايكون. حقيقتن راسختن. في قلوب قومن يحبهم الله ويحبونة

  5. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت يا إمام العالمين والمعلّم بحقيقة النعيم الأعظم من نعيم كل شيء في الملكوت ..

    سبحان الله العظيم فعندما وقعت الغيرة في نفسي مما ذكرته لنا في بيان النور يا معلمنا أحكم الله آياته بعد مضي أيام رؤيا فيها القديسة الصديقة مريم بنت عمران عليها صلوات ربي وسلامه أن يقين عبيد النعيم الأعظم أكبر .. وها هو بيانك يا خليفه الله موافقا للحق الذي أتانا أنا والأنصاري المكرم محمد السوري.

    وصدقت وبالحق نطقت فلا كرامات ولا معجزات ولا علو في الأرض يريدونه عبيد النعيم الأعظم لا في الدنيا ولا في الآخرة إلا شي واحد موحد وهو رضى حبيبهم الأعظم الله رب العالمين.

  6. افتراضي

    اللهم امح ذكرنا دنيا وآخره وابق أجرنا
    واجرنا رضاك في نفسك يا عظيم وما دونك كل الخلق لا شيء سبحانك

    وسلام الله ورحمته وبركاته ورضوان نفسه عليك امامي الغالي المكرم وسلام على جميع اخوتي الانصار ثبتنا الله برحمته لا نرجو سواها

  7. افتراضي

    السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه إمامنا صاحب علم الكتاب والقول الصواب آخر خلفاء الله أجمعين وعلى آل بيته الأطهار وأنصاره السابقين الأبرار.
    صلوات الله وسلامه عليك يا خليفة الله على العالمين سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وقلوبنا وانصرنا على القوم المجرمين الكارهين لرضوان نفسك .

  8. افتراضي

    صدقت وبالحق والصدق وبنور بيان القران العظيم سطّرت، يا إمامنا وإمام العالمين، العليم الخبير بحال الرحمن أرحم الراحمين، الذي أمر رسوله بأن يسألك عن حاله: ( الرحمن فاسأل به خبيرا )..
    وأجبت عليه بالحق ..

    وهكذا من بيان الى بيان، ومن تعليق الى تعليق، ومن جملة الى جملة، ومن كلمة الى كلمة، تنقلنا وتسبح بنا في نعيم حب اللـه وقربه واتباع رضوانه تعالى حتى يرضى في نفسه...

    فلا شي في الوجود كله يوازي صفة رحمته اللـه أرحم الرحمين، هو نعيمنا الاعظم والاكبر من أي نعيم خلقه، ولم ولن نبدل به تبديلا مهما كان ومهما يكون، وأمرك من أمره، وطاعتك من طاعته، فلو أمرتنا بأن نكنس شوارع الدنيا كلها فنحن تحت رهن الاشارة وإصدار الامر من اللـه وخلفته في الارض، وما ذلك علينا بشديد بل فيه حبنا ومتعتنا ونعيمنا وعبادتنا لحبيبنا اللـه أرحم الرحمين، والمحال بأن نرضى بشي أقل من رضاه في نفسه، مهما كان ومهما يكون...

    اللهم ثبتنا على هذا العهد الذي بيننا وبينك والذي اتخذناه عندك بأن لانرضى بأي شي حتى ترضى في نفسك يا أرحم الراحمين...
    وسلام وتحية مباركة وطيبة على من علمه الرحمن بيان القران وعلى جميع من بعثهم اللـه رحمة للعالمين، من أولهم الى اخرهم وختام مسكهم امامنا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني عليهم الصلاة والسلام أجمعين.

    الشيخ/ محمد أحمد عبدالقادر عبدالرحمن بارجاء
    قال الله تعالى
    {يَوْمَ هُمْ بَارِزُونَ لَا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ لِمَنِ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ} - غافر (16)

    {يَوْمَئِذٍ يَتَّبِعُونَ الدَّاعِيَ لَا عِوَجَ لَهُ وَخَشَعَتِ الْأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلَا تَسْمَعُ إِلَّا هَمْسًا} - طه (108)

    {وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِلْحَيِّ الْقَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْمًا} - طه (111)
    صدق الله العظيم

  9. افتراضي

    ربي اني نذرت لك نفسي محرراً حتى ترضى و أُعيذ نفسي بك ان ترضى
    اللهم ثبتت قلبي على الحق الذي هديتني اليه واوزعني ربي ان اشكر نعمتك التي انعمت علي بمعرفة النعيم الاعظم وعبادته وادخلني برحمتك في عبادك الذين تحبهم ويحبونك في جنة النعيم الاعظم عظيم نعيم رضوان نفسك جنتي واغفر لجميع عبادك غير المغضوب عليهم ووعدك الحق وانت ارحم الراحمين

  10. افتراضي

    الحمد لله رب العالمين فمااعظمها من نعمة التي نعيشها الآن ونحن في تلكم الحياة الدنيا فيقيننا بان نعيم رضوان الله في نفسه أنه أكبر من أي نعيم يذكر في الآخرة كما هو الآن في الدنيا ، فيا خليفة الله اعطني اول مكنسة فاتقبل هذا بكل رضى فطاعتك من طاعة الله فما اجمل التواضع بين عبيد الله ، فلكم يتكبر كثير من الناس على اخواننا العاملين في نظافة الشوارع فينظر ن إليهم بنظرة متعالية وهم الذين ينظفون لهم ، وعملهم لولاه لصارت الشوارع مقالب قمامه وانتشرت الامراض، وأنني اقبل منكم اي تكليف حتى ولو عامل نظافة، كما اقبل من حبيبي الرحمن أن يجعلني في قمامة أهل الجنة إن كان في ذلك تحقيق رضوانه في نفسه، فلاتفرق المناصب لدي سواءا أكنت غفيرا ام وزيرا المهم رضى الرحمن، فما اجملها من جمله

    (ربنا راضي)
    فاللهم اعوذ بك من أن ارضى حتى ترضى

    اه اه ونليون اه اه حين تحقيقها لامتلأت الدنيا قبل الآخرة افراح و سرورا

    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير

صفحة 28 من 53 الأولىالأولى ... 18262728293038 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-04-2020, 05:03 AM
  2. ويا أخي الضارب إنّك تُحاجّني بالأخطاء اللغويّة وذلك من مُعجزات التصديق..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 31-12-2016, 11:52 PM
  3. ردود الإمام على العضو الضارب: ويا أخي الضارب إنك تحاجّني بالأخطاء اللغوية وذلك من معجزات التصديق ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 08-04-2012, 04:00 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •