الموضوع: لو كان دَمع العَين بِقَدْر ما في قلبي لَفاض من أعيني تسونامي بسبب ما وجدت مِن بياناتي بعد بيان التحيّة في الموسوعة قبل ثَماني سنوات، فلو لَبِثت فيكم ثمانية عَشر مليار سنة فلن أُبَدِّل تبديلًا بإذن الله ..

صفحة 9 من 27 الأولىالأولى ... 789101119 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 266
  1. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه امامي الحبيب وعلى جميع الأنصار السابقين الاخيار في الأولين وفي الآخرين وعلى وجميع المبعوثين رحمة للعالمين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
    نعم يا حبيبي في حب ربي انه حقيقة اليقين في قلوب عشقت نعيم رضوان ربها... حب سما على حب نعيم الماده مهما عظمت فلن يعدله حب في الوجود ولذلك خلقهم.. لنعبد نعيم رضوان أرحم الراحمين سبحانه.. فلذلك لن نرضى حتي يرضى الحبيب الأعظم لا متحسر ولا حزين على عباده النادمين على ما فرطوا في جنب ربهم ولن نبدل تبديلا
    سبحانك ربنا قلوبنا بيدك تقلبها كيف تشاء، اللهم ثبت قلوبنا على سبيل رضوان نفسك يا أرحم الراحمين وثبتا على عهدنا ووعدنا وحقق لنا غايتنا وانت الحق سبحانك ربي ما اعدلك.
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب.
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  2. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه
    ياخليفة الله على العالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  3. افتراضي

    لا الومك يا حبيبي في حب ربي فهذه البيانات من اعظم البيانات التي خطتها يمينك صلوات ربي وسلامه عليك ورجوت ربي حبيب قلبي ان يرحمنا بتحقيق غايتنا ووعده الحق وهو ارحم الراحمين ????

  4. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وعظيم نعيم رضوان نفسه يا خليفة الله على العالم بأسره الإمام المهدي ناصر محمد اليماني عليك الصلاة والسلام.
    اللهم يا النعيم الأعظم يا رب العالمين يا الله إجعلني خادم رضوانك الأول في العالمين
    خادم رضوان الله

  5. افتراضي

    السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه

    فبعزتك وجلالك يا أرحم الراحمين إنّك لن تُرضي عبيدك قوماً تحبّهم ويحبّونك بملكوتك أجمعين

  6. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وعظيم نعيم رضوان نفسه الرحيمه.. بإذن الله لن نبدل تبديلا فمن بعد البيعه لم نهنأ لابنوم ولابمال ولابنون من بعد ان علمنا أن ربنا حبيب قلوبنا حزين ومتحسر على الأمم السابقه الذين فرطوا في جنب الله وهم نادمين فإن لم يتحقق النعيم الاعظم والله لنضجن ضجيج ام فقدت ابنها ونحن صارخين نشكو لرضاه من سخطه وحزنه وحسرته ولنقعدن باكين شعثا غبرا لانقوم من مقامنا ولاتجف دموعنا حتى يرضي.. والله أبكيتتا ياإمام العالمين..

  7. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه..فلا ولن نبدل تبديلًا فلا تبديل لخلق الله..
    مهما يكون مهما يكون مش هنتنازل عنه مهما يكون بحوله وقوته وتثبيته..
    فهو الحبيب الأعظم.

    توكل على الله يا عبد النعيم الأعظم فلن يخزيك الله ولن نبدّل تبديلًا..
    وإن شاء الله متقابلين عنده على منابر من نور ولسوف ننظر ونرى من الذي سوف يكون أعلى منبره هههههه..
    والمهم أن يرضى في نفسه سبحانه.

    ونسأل الله أن يهدي جميع الذين إذا علموا الحق لاتبعوه ويهلك ما دون ذلك إنه على كل شيءٍ قدير.

  8. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ورضوانه وحبه وقربه وعظيم نعيم رضوان نفسه

    اقتباس من بيان الامام المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني
    ((((بل سوف نقول لك:
    يا إمامنا، بعزّة الله وجلاله لو خاطبنا الرحمن الرحيم مِنْ على عرشه العظيم من عالي سماه سبحانه، فيقول لنا أفلا تتخذون رضوان ربّكم حبيب قلوبكم وسيلةً لأدخلكم جنّتي وأقيكم من ناري؟ لقلنا: وهل خلقتنا من أجل جنّات النّعيم والحور العين يا إله العالمين، أم خلقتنا كي تعذبنا في نار الجحيم، أم خلقتنا لهدفٍ محصورٍ في ذات نفسك لنبتغي رضوانك غايةً؛ فلك نعبد ولك نسجد لك وحدك لا شريك لك ثم لا نرضى حتى ترضى؟ فكيف نبدّل الحقّ بالضلال؟ هيهات هيهات لا تبديل لخلق الله، ولذلك خلقتنا".

    فهذا جوابهم إلى الله وخليفته وإلى كافة خلق الله أجمعين، فلا رجعة لا في حياتهم ولا من بعد موتهم، فلا رجعة عن هذا القرار، ويستمر الإصرار في حياتهم ومن بعد موتهم إلى يوم يقوم الناس لله الواحد القهار، ويستمرّ الإصرار إلى ما لا نهاية حتى يتحقق لهم النّعيم الأعظم من نعيم الجنة فيرضى.. وهل تدري لماذا هذا الإصرار الشديد إلى ما لا نهاية في قلوبهم حتى يتحقق رضوان نفس ربّهم؟ وأكرر السؤال وأقول: فهل تدري لماذا؟ فمن ثم نأتيك بالجواب من محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    {فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا ۚ فِطْرَتَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا ۚ لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (30)} صدق الله العظيم [الروم].

    وفي ذلك سرّ إصرارهم كون في ذلك السرّ من خلق الله لهم فطرة الله التي فطر الناس عليها لا تبديل لخلق الله؛ أي لا تبديل للهدف الذي خلقهم من أجله ربّهم)) انتهي الاقتباس

    اعوذ بك ربي من أن ارضى حتى ترضى

    ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب

    ربنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا أنك على كل شيء قدير


    الاواب الموقن بالبيان الحق للكتاب
    محمود بن إبراهيم الثابت على الصراط المستقيم

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه إمامنا صاحب علم الكتاب والقول الصواب آخر خلفاء الله أجمعين وعلى آل بيته الأطهار وأنصاره السابقين الأبرار.
    بسم الله الرحمان الرحيم:﴿وَأَقسَموا بِاللَّهِ جَهدَ أَيمانِهِم لَئِن جاءَهُم نَذيرٌ لَيَكونُنَّ أَهدى مِن إِحدَى الأُمَمِ فَلَمّا جاءَهُم نَذيرٌ ما زادَهُم إِلّا نُفورًا۝استِكبارًا فِي الأَرضِ وَمَكرَ السَّيِّئِ وَلا يَحيقُ المَكرُ السَّيِّئُ إِلّا بِأَهلِهِ فَهَل يَنظُرونَ إِلّا سُنَّتَ الأَوَّلينَ فَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبديلًا وَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحويلًا۝أَوَلَم يَسيروا فِي الأَرضِ فَيَنظُروا كَيفَ كانَ عاقِبَةُ الَّذينَ مِن قَبلِهِم وَكانوا أَشَدَّ مِنهُم قُوَّةً وَما كانَ اللَّهُ لِيُعجِزَهُ مِن شَيءٍ فِي السَّماواتِ وَلا فِي الأَرضِ إِنَّهُ كانَ عَليمًا قَديرًا﴾ صدق الله العظيم [فاطر: ٤٢-٤٤].

  10. افتراضي

    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته، اهلا بالحبيب.
    رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَار.

صفحة 9 من 27 الأولىالأولى ... 789101119 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. بياناتي
    بواسطة حبر الحق في المنتدى بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-02-2019, 05:01 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •