الموضوع: أبشِروا يا معشر النّصارى فإنه لم يُقتَل..

صفحة 14 من 15 الأولىالأولى ... 412131415 الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 143
  1. افتراضي

    ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين
    اللهم ثبتنا على عهدك ووعدك يا من تحول بين المرء وقلبه فإن الهدى هداك ومن لم تجعل له نور ما له من نور
    اللهم نعم جعلنا لأنفسنا خطوط الرّجعة تثيب على أنفسنا اننا لن تتراجع عن دعوة الحق برغم اننا موقنون ان الله سوف يصدقك بكافه بيانات التحدي كونك لم تقول على الله كذبا لا في رؤياك ولا في علم الكتاب وما اتاك الله من حكمه لكننا يا خليفة الله المهدي نخشي يوما يحول الله بيننا وبين قلوبنا عن نفسي اتكلم ، مهما علمت من حق وخشع قلبي لنعيمي الاعظم وشهدت علي وسادتي فهذا لا يعني ان اثق بأن الله لن يحول بين المرء وقلبه بل سأل الله التثبيت على الهدى فقلوبنا بيدك يا الله فاصرفها كما تشاء وتحب وترضى لعبدك ولا نريد الا الحق وما بعد الحق الا الضلال ...
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  2. افتراضي

    صدقت يا خليفة الله.

    وأنا لا أهتم بالناس الذين يصدقون مسلسلات التمثيل من إنتاج قصر اليمامة... وموقن بأن محمد وأبيه في خبر كان ... وجاء الحق وزهق الباطل.

  3. افتراضي

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 4466 من موضوع ناصر محمد اليمانيّ يُعلِن عن مكان تابوت السكينة فيه آيةٌ مِن أنفسهم للعالمين ..

    - 3 -
    الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ
    01 - ربيع الثاني - 1428 هـ
    18- 04 - 2007 مـ
    09:53 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــ


    قد جاء تاريخ اليوم الذي يظنّ اليهود بأنهم صَلَبوا فيه عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام
    وما صَلَبوه وما قَتَلوه ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، مِن اليمانيّ المُنتظَر خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهّر العبد الربانيّ صاحب علم الكتاب ناصر محمد اليمانيّ إلى معشر المسلمين من أتباع عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليه وعلى أمّه وآل عمران وسلّم تسليمًا كثيرًا، وإلى معشر المُسلمين من أتباع النّبيّ الأمّي خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم تسليمًا كثيرًا، وعلى المُصَدّقين بكلمة التوحيد لا إله إلا الله وحده لا شريك له الكلمة السواء بين رُسل الله أجمعين إلى العالمين، وإلى النّاس أجمعين، ثم أمّا بعد..

    قال الله تعالى:
    {قُلْ كَفَىٰ بِاللَّـهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ ﴿٤٣﴾} صدق الله العظيم [الرعد 43].

    يا معشر النّصارى والمسلمين، إني خليفة الله عليكم أجمعين والإمام الشامل للأُمّة، وقد جاء تاريخ اليوم الذي يظنّ اليهود بأنهم صَلَبوا فيه عَبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام وما صَلَبوه وما قَتَلوه؛ بل أنقذه الله منهم وتوفّى إليه روحَه كما توفّى أصحاب الكهف، وأمَر الله ملائكته بتطهير جسده ثم رفعوه بتابوت المَلِكِ طالوت في مكانٍ عليٍّ في أرضكم هذه، ذلك هو الرَّقيم المُضاف إلى أصحاب الكهف؛ كانوا من آيات الله عجبًا؛ آيات لكم من أنفسكم لتعلموا بأنّ وعد الله حقٌّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها.

    يا أيّها النّاس إنكم لمخطئون في أرقام التاريخ الميلادي، وتعالوا لأنبّئكم بحقيقة تاريخ اليوم الذي توفّى الله إليه روح ابن مريم عليه الصلاة والسلام يوم حاول اليهود قتله في يوم الجمعة؛ في ليلة ميلاد هلال رمضان؛ في ليلة القدر في الشهر القمريّ قبل بضع سنين بالسَّنة الشمسيّة؛ في كسوف الجمعة ثمانية إبريل؛ والذي تلاه كسوف الشّمس في رمضان 1426؛ والذي أدركت فيه الشّمس القمر فاجتمعت به في أوّل الشهر وقد هو هلال؛ ذلك بأنّ السَّنة الشمسيّة في الكتاب 360 يومًا شمسيًّا، واليوم الشمسيّ كما قُلنا ليله ستة أشهرٍ ونهاره ستة أشهرٍ؛ بمعنى أنّ السَّنة الشمسيّة 360 سنة حسب أيامنا، وفي ذلك التاريخ كانت المحاولة اليهوديّة لاغتيال عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام يوم رَفَع الله إليه روح ابن مريم، ومن ذلك التاريخ مِن يوم الرَّفع 2160 ميلادية إلى يوم كسوف الجمعة القادم لرمضان 1427 والذي لا يُشاهَد في المنطقة العربيّة وذلك حقيقة التاريخ الميلاديّ ولكن أكثركم يمترون! هو ألفان ومائة وستون سنة من يوم توفاه الله إليه، أما مِن يوم ميلاد ابن مريم عليه الصلاة والسلام تُضاف أربعين سنة فنحن الآن في عام 2200 م منذ ميلاد عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم.

    وأما بالنسبة للتاريخ الهجريّ بتاريخ نزول القرآن فهو
    1440 عاماً من تاريخ نزول القرآن قبل أربع سنواتٍ شمسيّة، وبين تَوفّي ابن مريم ونزول القرآن سنتين فقط شمسيّتين أي بما يُعادل سبعمائة وعشرون عاماً بالدقة المُتناهية.

    يا معشر البشر لقد أدركت الشّمس القمر وأنتم في غفلةٍ مُعرِضون أم إنّكم لا تعلمون كيف تدرك الشّمس القمر يا أهل اللغة العربيّة؟ وذلك هو اللحاق به فتجتمع به وقد هو هلالًا ومن ثم تسبقه في نهاية اليوم الشمسي للسنة الشمسيّة والذي يوافق يوم الجمعة يوم ميلاد هلال رمضان
    1427، ولكن الهلال كما تعلمون يُولَد وينفصل عن الشّمس شرقًا والشّمس لا ينبغي لها أن تُدرِك القمر فهي تكون غرب القمر وهو يجري في فُلكِه في أوَّل الشهر مُنطلِقًا شَرقًا والشّمس وراءه وذلك هو النظام الفلكيّ في القرآن العظيم: {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِ‌كَ الْقَمَرَ‌ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾}
    صدق الله العظيم [يس 40].

    أمّا أن يُولَد الهلال ويجري وراء الشّمس إذًا فقد أدركته ثمّ سبقته وأنتم في غفلةٍ مُعرِضون، وتلك آيةٌ من الله لتصديق اليمانيّ المُنتظَر خليفة الله على البشر وشرط من شروط الساعة الكبرى.

    فأعلنوا بخبري يا معشر هيئة كبار علماء مكّة المُكَرَّمة، فإن أعلنتم فقد صَدَّقتُم ومِن ثم يظهر لكم ناصر محمد اليمانيّ عند الركن اليماني للمبايعة على إعلاء كلمة التوحيد في العالمين، وإن أبيتم فلا حاجة لي بنصركم فسوف يظهرني الله على العالم أجمعين في ليلةٍ واحدةٍ ولا أدري ما الله صانعٌ بكم إن أبيتم إعلان أمري، وعلى الله فليتوكل المؤمنون.

    أخو الصالحين في الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    _______________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  4. افتراضي

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته وعظيم نعيم رضوانه إمامنا الحبيب صلوات ربي وسلامه عليك وعلى ال بيتك وعلى جميع انبياء الله ورسله لا نفرق بين أحدا منهم وعلى جميع عباد الله الصالحين: ههههههههههههه ي إمامي وقره عيني وحبيبي في حب ربي بالنسبه للمسيح عيسى بن مريم صلوات ربي عليه وعلى امه نحن نجادلهم بالقران العظيم ونستطيع أن نقيم عليهم الحجه بإذن الله لا شك ولا ريب !
    واما بالنسبه لعفاش وال سلمان نحن متأكدين وميقنين بكلامك وبفتوى الله لك مليار بالمئه أن كلامك الحق ولكن صدقت ي امامي فبعض الباحثين والصادين والشامتين يربطوا إيمانهم بدعوه الحق وبالبيان الحق للقران العظيم بعفاش أو بسلمان وابنه ويفتنون نفسهم بأنفسهم من بعد ما تبين لهم الحق فما عساهم أن يكونوا إلا اصفار .
    اللهم ي من تحول بين المرء وقلبه اللهم ثبت قلوبنا على الحق المبين ولا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتها وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب وزكي اللهم نفوسنا انت خير من زكاها اتاها هداها وتقواها واغفر لنا ولجميع المسلمين برحمتك ي أرحم الراحمين.

  5. افتراضي

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله الا الله العلي العظيم حبيبنا ونعيمنا الأعظم وولينا ومولانا وشفيعنا ونصيرنا وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

    صدق خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام.

    صدق خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام.

    صدق خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام.
    اللهم يا النعيم الأعظم يا رب العالمين يا الله إجعلني خادم رضوانك الأول في العالمين
    خادم رضوان الله

  6. افتراضي

    لقد جئتنا نور على نور وهو الاعظم من الاخبار التي تتعلق بما دونها ، فالبيان الحق للقرآن لم يدع مجال للشك في مهدويتك وما بدله او أخره الله من اخبار الرؤيا لم ولن يغير مثقال ذرة من الإيمان بالبيان الحق للقرآن ..

    اصلي واسلم على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الاطهار اجمعين ومن صلح من ذرياتهم الى يوم الدين ..
    اشهدُ ان لَا إله إلّا اللهَ واشهدُ ان مُحَمَّدَ ' رَسُولِ اللهِ ' وَاِشْهَدْ بِأَنْ الأمام / نَاصِرَ مُحَمَّدِ الْيَمَانِيِّ هُوَ الْمَهْدِيُّ المنتظر وَخَلِيفَةً اللهِ فِي الارض

  7. Lightbulb صدقت يا خليفة الله وبالحق نطقت...!

    بسم الله الرحمن الرحيم صدقت وبالحق نطقت يا خليفة الله ونعم ان هم شماتة المستهزئين يوصلنا إلى أن نقطع الطريق عليهم فنقول لهم: حتى إذا ظهر المَلِك سلمان ومحمد بن سلمان وتحدثوا بالصورة الحية بمستجدات الأحداث فلن نتراجع عن إيماننا وتصديقنا بأن ناصر محمد اليماني هو الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الذي بشر به محمد رسول الله، ولكن ليس القصد من ظهورهم أي أحياء حقيقةً، كوننا نؤمن بموتهم يقينًا كيقيننا بمهدوية الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إنما نقصد أنه لو تم إظهارهم يتحدثون فاستخدموا تكنولوجيا العصر المتطورة بإستخدام برامج التزييف بالصوت والصورة ١٠٠%.
    إلا أن هذه النقطة بحد ذاتها لا نعلم هل سيمكنهم الله منها لفتنة من يشاء من عباده؟ أما أنا فاندهشت مرة واحدة وكانت الأولى وهي عندما حدث استقبال ملك البحرين فاستغربت لكن ذلك لم يغير في إيماني بالمهدي المنتظر شيء كما في الرد قبل اربعة ايام على أحد الباحثين المحترمين والأصدقاء المعروفين بصفحتي بالفيس بوك وأما على تويتر فحدث ولا حرج من سخريتهم حتى بالرسائل إلى أن زادنا الإمام المهدي تفصيلًا عن ذلك الفيدو المدبلج بمقابلة حقيقية قديمة فتبينت آثار الدبلجة والتزييف من خلال كمامات كورونا وطريقة السلام هههههه بعد ذلك أصبحت على علم أن كل ما يتم عرضه هو مجرد خداع سواء فهمت طريقة المكر المستخدمة أم لا كوني على يقين تام بمصرع الملك سلمان والذي لم يعزه الله بدفنه كما أعز الملوك الذين من قبله وكذلك مصرع محمد بن سلمان بموت سريري وكان أمره مفضوح أكثر من أبيه كمثل حفل كأس الخيل عند وصول بن سلمان إلى القاعة جلس على الكرسي ومن كانوا معه والمتواجدين هناك لم يجلسوا كونهم يعلمون بالبروتوكول الرسمي أنه بعد وصول الشخصية الكبيرة يتم عزف النشيد الوطني لذلك بقوا واقفين إلا كومبارس بن سلمان جلس كونه مجرد كمبارس ممثل لشخصية بن سلمان لذلك لا علم له بالبروتوكول وبعد جلوسه قام من جديد هههههههه أمره مفضوح على طول.


    المهم يا إمامنا الحبيب أنا اعتقد في نظري أن أنصار خليفة الله الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هم أشد أنصار يبتليهم الله ويزلزلهم من كافة أنصار الدعاة منذ بعث رسول الله وخليفته نوح عليه الصّلاة والسّلام والسبب لكون آيات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني كثيرة جدًا ابتداء منها آيات في الرؤى الحق وآيات في الآفاق وآيات في أنفسهم وآيات في كل شيء ولم يكن للدعاة السابقين جميعهم مثل هذا العدد الكبير من الآيات وأعتقد السبب خو الغاية التي يسعى لها المستيقنين من أنصار الإمام المهدي مع إمامهم وهو تحقيق رضوان الله على كافة عباده حتى يرضى.
    ربنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا وارحمنا إنك على كل شيء قدير وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  8. افتراضي

    وكيف لا نصدق حبيب القلوب الإمام عليه السلام صاحب علم الكتاب

  9. افتراضي


  10. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت
    ربنا لاتزغقلوبنابعداذهديتناوهبلنامنلدنكرحمةانكانتالوهاب

صفحة 14 من 15 الأولىالأولى ... 412131415 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. لا تطروني كما أطرت النصارى ابن مريم
    بواسطة أبو زهرة في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-04-2022, 05:00 AM
  2. لعن الله من يقتل مسلماً بحجّة إسلامه وغضب الله عليه، ولعنة الله على من يقتل كافراً بحجّة كفره ولم يعتدِ عليه..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى عاجلٌ وهام للغاية إلى كافة ملوك وأمراء ورؤساء المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها
    مشاركات: 80
    آخر مشاركة: 15-05-2019, 10:50 PM
  3. [ فيديو ] لعنَ الله من يقتل مسلماً بحجّة إسلامه وغضب الله عليه، ولعنةُ الله على من يقتل كافراً بحجّة كفره ولم يعتدِ عليه ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2017, 09:43 PM
  4. لعنَ الله من يقتل مسلماً بحجّة إسلامه وغضب الله عليه، ولعنةُ الله على من يقتل كافراً بحجّة كفره ولم يعتدِ عليه ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2017, 04:36 AM
  5. المهدي المنتظريُحذر النصارى والمُسلمون واليهود
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-08-2011, 10:14 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •