الموضوع: أبشِروا يا معشر النّصارى فإنه لم يُقتَل..

صفحة 13 من 15 الأولىالأولى ... 31112131415 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 143
  1. افتراضي

    بسم الله نحيا النعيم الأعظم. صلوات ربي و سلامه عليك امامي الحبيب. صدقت امامي الكريم، و الله لن تهتز فينا شعرة و لن نحيد عن أمر ربنا حبيب قلوبنا بأن لن نرضى حتى يرضى، فوق هل بيان النعيم الأعظم اعظم ام موت سلمان و ابنه اعظم. بلى و الله امامنا و تاج رؤوسنا، انني لاصدقك كما صدقتك منذ دخلت الموقع، فلم اجادلك ابدا، بل صدقتك بأول بيان قراته، لأنني كنت من الباحثين منذ عام 2003 عن الحق فوجدت الحق في اول بيان صادفني حين (بيان 2005 ).بايعتك عام 2016 و عاودت البيعة عام 2018. لذلك فإني ثابت معك امامي، فأنا من الأدارسة في المغرب من سلالة علي بن أبي طالب، فكيف اني من أهل البيت و قد هداني الله باتباعك يا خليفة الله في الارض و لا أكون أول المصدقين. بل وجب علي نصرتك. لا أحد يصدقنا و لكن صبر جميل حتى يأتي حبيبنا النعيم الأعظم بأمره.
    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين.

  2. افتراضي

    الله اكبر ولله الحمد
    سبحان الله والحمدلله لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله
    عليك صلاوات الله وسلامه يا خليفة الله على العالمين
    .

  3. افتراضي

    فليس لدى خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني مُداراة أو مجاملة لأحدٍ حتى لو كان أبتي فلن أجاملَه على حساب رضوان ربّي فرضوان ربّي خيرٌ وأبقى، ما لم أفعل؛ فلن أجد لي مِن دون الله وليًّا ولا نصيرًا،

    وأرجو مِن ربّي التّثبيت، سبحان ربّي الذي يَحولُ بين المَرء وقلبه؛ فَمَن يُنيب إلى ربه ليهدي قلبه فَمِن الله الهُدى والتّثبيت والرَّبط على القلوب سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا تصديقًا لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ ‎﴿٢٤﴾‏ وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ‎﴿٢٥﴾}‏ صدق الله العظيم [سورة الأنفال].

    اللهم قد بلّغت اللهمّ فاشهَد قد أعذر مَن ذكّر وأنذر وإلى الله تُرجع الأمور.

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالَمين..
    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

  4. افتراضي

    الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر ..
    صدقت وبالحق نطقت امامي الحبيب الغالي صلاوات الله وسلامه عليك يا قرة اعيني ونيان اعيني فداك الروح والقلب والدم
    والله ثم والله ثم والله مااهتزت شعرة واحدة لدة قوما يحبهم الله ويحبونه منذ اشاعة مقتل الزعيم علي عبدالله صالح وهي حي يرزق
    وقبل اعلان اشاعة مقتله باسبيع اشتراء قناع يشبهه وتم الباسه لاحد حراسه الشخصيين وسبحان الله العظيم ..
    وكذلك مااهتزت شعرة واحدة من قوما يحبهم الله ويحبونه ولم تخدعنا الفيديوهات الصامتة ونعلم علم اليقين ان هلاك الملك سلمان وابنه محمد بن سلمان
    اية من الايات وعبرة لكل من يستكبر على خليفة الله سبحانه وتعالى .. وقد فضحتهم الشركة اليابانية التي تتنتج الاقنعة حتى لاتتحمل مسوؤليتها ..
    وعلى ال سلمان ان يتوقفوا عن عرض المسلسل صاحب الفيديوهات الصامتة وان يستسلموا للحق ولداعي الله وخليفته ويعلنوا بتنصيب ( متعب بن عبدالله ال سعود )
    لان الكذب حبالة قصيرة ولا بد مع مرور الايام ان ينفضحون بهذه التمثيلية امام كل العالم ..

    وباذن الله تعالى اقترب ظهور المسيح عيسى ابن مريم صلاوات الله وسلامه عليه وهو الرقيم المضاف مع اصحاب الكهف (الياس - اليسع - ادريس ) صلى الله وسلم عليه
    وهو من اشراط الساعة الكبرى واية تصديق للبيان الحق للقراءن الكريم باذن الله تعالى ..

    وجاري النشر والتبليغ لهذا البيان باذن الله تعالى ..
    واحبكم في الله امامي حبيب قلبي في حب ربي وتاج راسي وقرة اعيني ونيان اعيني ..

  5. افتراضي

    و الله نعلم إنّك لمن الصّادقين يا قرّة العين و ما كذّبناك و صدّقناك في الخبر اليقين عن حسرة الله و حزنه على عباده الضالين النادمين على ما فرّطوا في جنب الله فكيف يفتننا الصّادون عمّا تخطّه يمينك عن آيات التّصديق.
    طبت يا قرّة العين و طاب ممشاك و كل عام و أنت طيّب و كل الأهل و الأحبّة من حولك و نصر من الله و فتح قريب.
    و مرحبا بحبيبنا في الله المسيح عيسى بن مريم صلوات ربي و سلامه عليه في رحاب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني و أنصاره السابقين الأخيار.

  6. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت يا خليفة الله على العالمين سوف يفتضح أمرهم فالكذب حباله قصيرة

  7. افتراضي

    صلى الله وسلم تسليما كثيرا عليك ياخليفة الله وعلى من اتبعك
    وانبنا اليك ربي لتثبت قلوبنا على الحق كما تحب وترضى
    ويا للأسف على اختيارات عباد الله الميت منهم والحي وارجوا ان يتراجعوا عن قرارتهم ويبصروا الحق ويرجعوا الى الله الحق
    ولا حول ولا قوة الا بالله
    وكل عام وانت بخير إمامي الكريم

  8. افتراضي

    صدقت يا خليفة الله.
    إن حجة من أعرفهم من زملاء الدراسة و الأصدقاء هي مقتل الزعيم علي عبد الله صالح و ظهور محمد بن سلمان و ابوه في الفيديوهات الصامتة.
    و للأسف تركوا كل سلطان العلم الذي زادك الله اياه و ايدك به لتخرج الناس من عبادة العباد الى عبادة الرب المعبود و تمسكوا بما وجدوه حجة علينا على الا يتبعوك.
    و توجد حكمة بالغة فحتما عندما يظهر الله الحقيقة كاملة للعالم و يعلموا ما كان يجري وراء الكواليس في قصور الملوك و يتأكدوا من الخبر الذي بينته و كشفته لهم فهنا ستوقن انفسهم أن أنصار الإمام ليسوا بمجانين بل مميزون و لهم قدرة بمشيئة الله أن يعرفوا الحق و يضحدوا الباطل و ينسفوه. و بما انها سوف تشتد فلن يجدوا لهم مخرجا الا بالتصديق و أن يضربوا للأنصار مليون حساب كونهم ليسوا أناس عاديين بل دقيقين في التحليل و فرز الذهب من التراب بنسبة 100 %
    و يا له من زمن كل امرء في غير منصبه و نجد الأعمى هو القبطان و الأبكم هو مساعد القبطان و أصبح الملك مجرد صراع لأجل الترف و تحقيق مزيد من الترف للملوك و التابعين لهم.
    اما الشعوب المنهوبة فمقولة المسؤولين الكبار هي كالآتي لسنا أرحم من الله بكم يا معشر الشعب. و كأن الله مكنهم فقط لينهبوا خيرات البلاد و العباد و لم يجعلهم مسؤولين.
    و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.
    و نطالب الإمام ببيان جديد به البشرى للأنصار باقتراب التمكين و الهجرة الى البلد الأمين ????

  9. افتراضي

    طريقة أخرى تقنية الذكاء الصناعي لإخفاء موت الملك سلمان

  10. افتراضي

    هذا ما وعدتنا به ولم تعدنا يا امامي الحبيب انه سنبقى على ما نحن عليه من اطمانان فقلت ان طريقنا مليئ بالشوك وهذا غيض من فيض التمحيص لا اريد اذكر حادثة لكنها كانت مؤلمة عندما غيبت عنا لشهور في الاسر فدخل احد الى هاتف عبد الجبار وكتب انه انتها امر مهديكم واخرين قالوا انهم قتلوك فقالوا انتها الامر الذي كنتم تتحدوننا فيه خليفتكم انتها امره فقلت له والله ما يقدر ان ياذيه احد اذا لما لم ياتي كوكب العذاب في نفس لحظة المكر كون المكر بخلفاء الله الذين وعدوا بالعصمة من القتل فورا سيحل عليكم عذاب صيحة او ما شابه فيمسحكم الله مسحا وكان زلزالا عظيما لكن كان النعيم الاعظم حقا اية التحدي انه لن فتنهم احد كون اية النعيم الاعظم بالقلب عظيمة ان لله وان اليه راجعون مهما كان ومهاما سيكون سنصبر ولا ضير في الدنا وبلاياها وفتنها وماظنكم بمن كان الله معه هل يضام والله معي فمن ذا الذي اخشى اذا هم الضعفاء ونحن الاقوياء بالله رب العالمين فوالله ان امرهم متوقف على كلمة عبد مخنوق يقول اني مغلوب فيحسم وما يمنعنا من قولها الا حب الله ومن اجل الله وان استمروا فارجوا من الله ان لا احول دعائي وقد يكاد يضيق الصدر احيانا فاكاد اعكف على دعاء الله يحسم الامر ومن ثم ندعوا على الشياطين فقط ومن اراد الله ان يهلكهم فانهم لا يعقلون الحمد لله رب العالمين اللهم اقتل شياطين الجن والانس ومن كل جنس والضالين تركناهم لك كيف ما تشاء تحقق لنا غايتنا في نفسك بهداهم ولنا طلب وحيد يارب ان تثبتنا فالقلوب بيدك ولا نركن لانفسنا بعد اذ علمانا انك تحول بين المرء وقلبه ربي وتقبل دعاء
    سيجعل الله بعد العسر يسر

صفحة 13 من 15 الأولىالأولى ... 31112131415 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. لا تطروني كما أطرت النصارى ابن مريم
    بواسطة أبو زهرة في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-04-2022, 05:00 AM
  2. لعن الله من يقتل مسلماً بحجّة إسلامه وغضب الله عليه، ولعنة الله على من يقتل كافراً بحجّة كفره ولم يعتدِ عليه..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى عاجلٌ وهام للغاية إلى كافة ملوك وأمراء ورؤساء المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها
    مشاركات: 80
    آخر مشاركة: 15-05-2019, 10:50 PM
  3. [ فيديو ] لعنَ الله من يقتل مسلماً بحجّة إسلامه وغضب الله عليه، ولعنةُ الله على من يقتل كافراً بحجّة كفره ولم يعتدِ عليه ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2017, 09:43 PM
  4. لعنَ الله من يقتل مسلماً بحجّة إسلامه وغضب الله عليه، ولعنةُ الله على من يقتل كافراً بحجّة كفره ولم يعتدِ عليه ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2017, 04:36 AM
  5. المهدي المنتظريُحذر النصارى والمُسلمون واليهود
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-08-2011, 10:14 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •