الموضوع: لا تشبه محمد رسول الله

صفحة 5 من 14 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 132
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    صدق الله العظيم إنه لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور
    جزاكم الله خير على توضيح ما كتبت ياأحبابي الانصار
    إنما ضربت له مثل بسيط يشرح لك معنى الرسول والعلاقة بين المُرسِل والمرسل اليه وشرحت له كيف سيتعامل مع من ساعي البريد بالمنطق في في هذا المثال فقط وفي هذة الحالة الخاصة والمتعلقة باحد أمور الدنيا.
    وذلك لعلة يعود إلى رشدة ويتوب من عبادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم والشرك بالله ولكنه أبى إلا أن يقول كما قال الاولون (أَلا لِلَّهِ الدِّينُ الْخَالِصُ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلاَّ لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ) وأنت قلت مثل قولهم (واجعل نفس رسول الله احب الانفس الينا محبة فيك زلفة وقربة ووسيلة الى نيل رضاك ومحبتك). وفوق ذلك حكمت على ما في قلبي وتدخلت في شأن ليس لك فيه من الامر شيء ولا يعلم بالغيب وما تكن الصدور الا الله وحده ولكن أقول
    اللهم إن كان في سابق علمك أن المدعو ضياء سوف يهتدي فعجل بهدايتة وإن كان غير ذلك فعجل له عقوبته وأفتح بيني وبينه بالحق وأنت خير الفاتحين.

    وليت أخي الاواب لم يعدل مشاركتي ويبقها لكي لا يقولون أنا نخفي شيء وليت ان يطلع عليها ألاما م عليه السلام ولو كان فيها خطاء فأنا أتوب الى الله متابا وأستغفره من ما قلت.

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي الفاضل سبحان الله وبحمد تمهل على نفسك وقد ضربت مثلا حتى يتم ايصال الفكرة الى الاخ ضياء الدين وما يضرك طالما قلبك سليم ونيتك صادقة ولا نزكي احد الله اعلم بمن اتقى فاصبر ان الله مع الصابرين وليكن حبيبك وحبيبنا محمد علية الصلاة والسلام اسوة حسنة لنا فى الصبر فقد اوذي اكثر ما اوذى بشر على الارض وصبر فاصبر ولا تدعوا على الضيف انما هو ضيف ولنحسن معاملة الضيف حتى لا يقولون اننا اذا لم يوافقنا الضيف على ما نقول دعونا علية فاصبر ان الله مع الصابرين .

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم إجعلنا من العباد الصابرين الشاكرين فوالله إنه آذني أذى شديد ولكن حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون

  4. افتراضي

    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 9 - 1432 هــ
    29 - 8 - 2011 مــ

    09:06 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ



    الإمام المهديّ يُبيّن أن لا تنازل عن أقرب درجةٍ لحبّ الله وحتى ولو قربةً لرسول الله صلى الله عليه وسلم ..

    بسم لله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمدٍ رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهار في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى اليوم الآخر..

    سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وكل عام وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون. وقال الله تعالى:
    {عَلَيْكُمْ أَنفُسَكُمْ لا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ} صدق الله العظيم [المائدة:105].

    أحبتي الأنصار لا تنسوا أمر الله إليكم في محكم كتابه:
    {ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} صدق الله العظيم [النحل:125].

    ويا أيها الضيف ضياء بارك الله فيك وهدانا وإياك إلى الصراط المستقيم، ما خطبك جئت تجادلنا في موضوعٍ لا خلاف فيه وهو في محبة جدّي محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ فاسمع ما أقول: أقسم بمن خلق الجانّ من مارج من نار، وخلق الإنسان من صلصالٍ كالفخار الذي يدرك الأبصار ولا تدركه الأبصار الله الواحد القهار، إنّ محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أحبّ إلى نفسي في عبيد الله بملكوت الله جميعاً، فهو أحبّ إليَّ من أمّي وأبي ونفسي والناس أجمعين، فلماذا تجادلنا في شيءٍ لا خلاف عليه بين المسلمين أجمعين أنّ محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو أولى بهم من أنفسهم؟ فهو أولى بهم من أمّهاتهم ومن آبائِهم ومن أبنائِهم ومن عشيرتهم ومن أموالهم. ألا والله أن منْ أحبّ مسلماً أكثر من حبِّه لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنّه لا يحب الله ولا يحبه الله، كون سرّ محبة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو بسبب محبة الله حبيبنا الأعظم، ولذلك نُحبِّبُ رسول الله إلى العالمين، كونه رسول الله؛ حبيبنا الأعظم الغفور الودود.

    فكيف لا نحبّ الرسول الحبيب يا لبيب؟ ولكن الخلاف بيننا وبينك هو أنّك تريد أن نجعل حبَّ الرسول عليه الصلاة والسلام مساوياً لحبّ الله! ولكن ليس لله ندٌّ في الوجود كله حتى يتساوى حبّ الله ورسوله؛ بل الفرق لعظيمٌ بين حبّ الله ورسوله كالفرق بين الله وخلقه.

    ويا رجل، نحن نحب محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الحبَّ الأعظم على مستوى محبتنا لبعضنا بعضاً جميعاً نحن المُسلمين المؤمنين برسالة الله التي جاء بها إلينا وكذلك كل أتباع الأنبياء يحبّون رسول ربّهم بالحبّ الأعظم على مستوى حبهم لبعضهم بعضاً كونه أخرجهم الله برسله من الظلمات إلى النور. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الر‌ كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِ‌جَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ‌ بِإِذْنِ رَ‌بِّهِمْ إِلَىٰ صِرَ‌اطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿١﴾ اللَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ وَوَيْلٌ لِّلْكَافِرِ‌ينَ مِنْ عَذَابٍ شَدِيدٍ﴿٢﴾}صدق الله العظيم [إبراهيم].

    فلا خلاف بين المُسلمين في هذه المسألة، فنحن متفقون أنّ محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أولى بالمؤمنين من أنفسهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ} صدق الله العظيم [الأحزاب:6]، ولكنّك لست على هذا النهج الحقّ يا ضياء كونك تبالغ في محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    ويا ضياء لو يخاطبك الله من وراء الحجاب فيقول: يا ضياء فهل أجعلك أحبّ عبدٍ إلى ربك وأقرب أم أجعل محمداً رسول الله أحبّ منك يا ضياء وأقرب؟ لقال ضياء: "بل اجعل محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو أحبّ مني إلى نفسك وأقرب إلى ذات عرشك"، ومن ثم يقول لك الإمام المهدي: لقد تنازلت يا ضياء عن أقرب درجةٍ في حبّ الله وقربه لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. والسؤال هو: قربة إلى مَن فعلت ذلك يا ضياء؟ فإن قلت: "قربة إلى ربي تنازلتُ عن أقرب درجةٍ في حبّ الله وقربة لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم". ومن ثم يكرر لك المهديّ المنتظَر السؤال مرةً أخرى وأقول: قربة إلى من تنازلت عن التنافس في حبّ الله وقربه يا ضياء؟ فإن قلت: "قربةً إلى ربي تنازلت عن منافسة محمدٍ رسول الله في حبّ الله وقربه"، ومن ثمّ يردُّ عليك الإمام المهديّ وأقول: لن أتزحزح عن هذا السؤال حتى تجيبني للمرة الثالثة قُربةٌ إلى من تنازلت عن منافسة محمدٍ رسول الله في حبّ الله وقربه؟ فاتّقِ الله حبيبي في الله وما بعد الحقّ إلا الضلال! فلا يوجد هناك إلهٌ آخر حتى تتنازل عن منافسة أنبياء الله في حبّ الله وقربه قربةً إلى إلهٍ آخر، سبحان الله العظيم وما بعد الحقّ إلا الضلال! تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلاَّ الضَّلالُ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ} صدق الله العظيم [يونس:32].

    ويا رجل، بل الحق هو أن تُنفقَ لأجل الله قربةً إلى الله، وتحبَّ من أجل الله قربة إلى الله، وتُبغض من أجل الله وكلّ صلاتك ونسكك ومحياك ومماتك من أجل الله وقربة إلى الله. ولكن حين تتنازل عن التنافس مع العبيد في حبّ الله وقربه فقد أشركت بالله، فقربةً إلى منْ؟ وما بعد الحقّ إلا الضلال.

    ويا رجل إنّ الإمام المهديّ لا يدعو الناس إلى تعظيمه، ولا يقول لهم أنا أولى بالله منكم كوني خليفة الله، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين. وقال الله تعالى:
    {وَمَا أَرْ‌سَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّ‌سُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ ﴿٢٥﴾ وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّ‌حْمَـٰنُ وَلَدًا سُبْحَانَهُ بَلْ عِبَادٌ مُّكْرَ‌مُونَ ﴿٢٦﴾ لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُم بِأَمْرِ‌هِ يَعْمَلُونَ ﴿٢٧﴾ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْ‌تَضَىٰ وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ ﴿٢٨﴾ وَمَن يَقُلْ مِنْهُمْ إِنِّي إِلَـٰهٌ مِّن دُونِهِ فَذَٰلِكَ نَجْزِيهِ جَهَنَّمَ كَذَٰلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    بل أقول يا أيها الناس من كان يحبّ الله فليتّبعني وينافسني في حبّ الله وقربه فيحبّه الله ويغفر له ذنوبه ويجعله من عباده المقربين، وما الإمام المهديّ وكافة أنبياء الله ورسله إلا عبيدٌ لله أمثالكم، فاتقوا الله ولا تحصروا الله لأنبيائه ورسله فيعذبكم الله، ولن تجدوا لكم من دون الله وليّاً ولا نصيراً. ألا والله الذي لا إله غيره لا يغني عنكم محمدٌ رسول الله ولا المهديّ المنتظَر ولا كافة أنبياء الله ورسله من الله شيئاً لو لم تُقدِّروا ربكم حق قَدْرِه فتعبدوا الله وحده لا شريك له.

    ولربّما أحد الأنصار الجدد يودّ أن يقاطعني فيقول: "يا أيّها الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لقد صدّقتك أنّك المهديّ المنتظَر وبايعتك ولكن كيف تريدني أن أطمح أن أكون العبد الأقرب إلى الربّ منك وأنت المهديّ المنتظَر الذي جعله الله الإمام لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وآله وسلم؟". ومن ثمّ يردُّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: إنّي أبشرك بأنك قد أشركت بالله ولم يتخذ الله الإمام المهديّ ولداً حتى يكونَ هو الأولى بربه فتُوقِفَ الأعمال والتنافس إلى الربّ، وإنّما الإمام المهديّ وكافة أنبياء الله ورسله عبادٌ أمثالكم، فما لكم لا ترجون لله وقاراً؟ وما خطبكم لا تقدِّروا ربّكم حقّ قدره؟ أم تريد يا ضياء أن تجعل حبّ محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم متساوياً بحبك لله؟ ومن ثمّ نقول فكم الفرق بين الله ومحمد عبده ورسوله! فكيف يتساوى قَدْرُ الله ورسوله في الحبّ؟ فهل جعلت لله ندا يا هذا ونسيت قول الله تعالى:
    {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أشدّ حُبّاً لِّلّهِ}؟ صدق الله العظيم [البقرة:165].

    بل حبنا لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يكون أشدّ من حبّ المؤمنين لبعضهم بعضاً، كونه رسول حبيبهم الأعظم؛ اللهَ الغفور الودود.

    فحبنا لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو بسبب عظيم محبتنا لله ولذلك أحببنا رسوله عليه الصلاة والسلام، ولكني أعلمُ ما تريد أن تصل إليه يا ضياء، هو أنك تحاول أن تثني الأنصار عن التنافس في حبّ الله وقربه وتريد أن تفتيهم أنه قد فاز بأعلى درجةٍ في حبّ الله وقربه هو محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم! فهذا ما يريده ضياء وإنك والله العظيم لتدعوهم إلى الشرك بالله سواء يكون بتعمدٍ منك من المغضوب عليهم أم أنّك من الجاهلين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا إلى ربّهم ويحسبون أنّهم مهتدون، فما خطبك يا رجل وماذا دهاك تصدّ عن التنافس في حبّ الله وقربه وتحصر الله لأنبيائه ورسله فمن يجيرك من عذاب الله؟ وأتحدّاك بحكم الله في محكم القرآن العظيم وفي سنة البيان الحقّ من عند الرحمن هل صدرت الفتوى من الله في القرآن أو في سنة البيان عن العبد المجهول صاحب الدرجة الأقرب إلى الربّ؟ كون الله لو أفتى عباده بهذا السرّ لتوقف التنافس في حبّ الله وقربه منذ الأزل القديم، ولكن الحكمة البالغة من ربّ العالمين أنه لم يفتِ كافة أنبيائِه ورسله عن العبد المجهول صاحب أقرب درجة إلى الربّ، ولذلك تجدهم يتنافسون إلى ربّهم أيّهم العبد الأقرب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

    فتدبر يا ضياء قول الله تعالى:
    {أَيُّهُمْ أَقْرَبُ} صدق الله العظيم، ومن ثمّ تعلم أنّ العبدَ الأقرب مجهول فعلاً لا شك ولا ريب، فكلٌ منهم يسعى ليكون هو ذلك العبد المجهول، ونستخلص أن العبد الأحبّ والأقرب لا يزال عبداً مجهولاً، فهل هذا العبد من الملائكة أم من الجنّ أم من الإنس؟ فالله أعلم، وإنما الحكمة أنْ جعله الله مجهولاً حتى يتمّ التنافس لكافة العبيد إلى الربّ المعبود وكلٌ عبد من عباد الله المقربين يرجو أن يكون هو ذلك العبد، ولذلك قال الله تعالى: {يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

    وكذلك بيّن الله لكم هذه المسألة فسَنَّ سنة البيان الحقّ. قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    [سَلُوا اللَّهَ الْوَسِيلَةَ فَإِنَّهَا مَنْزِلَةٌ فِي الْجَنَّةِ لاَ تَنْبَغِي إِلاَّ لِعَبْدٍ مِنْ عِبَادِ اللَّهِ وَأَرْجُو أَنْ أَكُونَ أَنَا هُوَ]. صدق عليه الصلاة والسلام وآله الأطهار.

    وذلك تصديقاً لأمر الله في محكم كتابه:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَابْتَغُواْ إِلَيهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُواْ فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:35].

    ولكنك يا ضياء حصرتها للأنبياء من دون الصالحين فوقعت في الشرك وأنت لا تعلم، ويا رجل بالله عليك كيف تريد أن يكون نهج الذين اتبعوا أنبياء الله مختلف عن نهج أنبياء الله في طريقة هداهم إلى ربهم وطريقة التنافس إلى الربّ أيهم أقرب إلى الرب؟ تجدها طريقة هدي كافة أنبياء الله ورسله برغم أن الله فضل بعضهم على بعض ولم يثنيهم ذلك عن التنافس في حبّ الله وقربه كون العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ عبد مجهول. وقال الله تعالى:
    {وَرَ‌بُّكَ أَعْلَمُ بِمَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَلَقَدْ فَضَّلْنَا بَعْضَ النَّبِيِّينَ عَلَىٰ بَعْضٍ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُورً‌ا ﴿٥٥﴾ قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ‌ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿٥٦﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَ‌بِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَ‌بُ وَيَرْ‌جُونَ رَ‌حْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَ‌بِّكَ كَانَ مَحْذُورً‌ا ﴿٥٧﴾ وَإِن مِّن قَرْ‌يَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورً‌ا ﴿٥٨﴾وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْ‌سِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَ‌ةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْ‌سِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

    فاتقِ الله يا رجل ولا تصدّ عباد الله في التنافس في حبّ الله وقربه ولا تفتي بشيء لم يفتِ به الله ورسوله عن العبد المجهول فهو لا يزال عبداً مجهولاً ولا يزال التنافس مستمراً بين العبيد بملكوت الربّ المعبود سبحانه وتعالى علوَّا كبيراً، ولم يقل محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن أقرب درجة إلى الربّ لا تنبغي إلا أن تكون إلا لعبد من الأنبياء بل بشكل عام لعبد من عباد الله، وقال عليه الصلاة والسلام:
    [سَلُوا اللَّهَ الْوَسِيلَةَ فَإِنَّهَا مَنْزِلَةٌ فِي الْجَنَّةِ لاَ تَنْبَغِي إِلاَّ لِعَبْدٍ مِنْ عِبَادِ اللَّهِ وَأَرْجُو أَنْ أَكُونَ أَنَا هُوَ]. صدق عليه الصلاة والسلام.

    فانظر لفتوى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    [لاَ تَنْبَغِي إِلاَّ لِعَبْدٍ مِنْ عِبَادِ اللَّهِ]. فلماذا تفتري على الله ورسوله أنه قد فاز بها محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ فهل تريد أن تقطع التنافس في حبّ الله وقربه وكأنه قد قضي الأمر وصار العبد المجهول معروف؟ ولكن الله ورسوله جعله مجهولاً وأنت تجعله معروفاً، فهل أنت من يقسّم رحمة الله يا هذا؟

    وقد جئناك بسلطانٍ مبينٍ من كتاب الله القرآن وسنة البيان الحقّ وأثبتنا أنّ صاحب الدرجة العالية الأقرب إلى الربّ عبدٌ مجهولٌ لحكمة كبرى من ربّ العالمين، وأعلمُها؛ وذلك لكي ينقذ الله عباده من الشرك بالله. ألا والله الذي لا إله غيره لو أنّ كافة عبيد الله في الملكوت تنافسوا إلى ربهم أيهم أقرب لما وجدنا بينهم مشرك بالله ولنجوا من الشرك جميعاً، وذلك أضعف الإيمان إذا لم تفز بالدرجة العالية فحتماً تفوز بعدم الشرك بالله، ولكن أكثركم يجهلون. وقال الله تعالى:
    {وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [يوسف:106].

    ويا أيها الضيف ضياء لا تصدّ عن سبيل الله بلهو الحديث الفارغ من البرهان المبين بل نقول لك ولأمثالك:
    {إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَـٰذَا أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦٨﴾ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُ‌ونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [يونس].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    عبد الله وخليفته؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان في الموسوعة ]


  5. Lightbulb لن يثنينا أحد عن الحق إن شاء الله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام على خليفة الله الإمام المهدي ورحمة الله وبركاته
    السلام على كافة الأنصارالسابقين ومن في العالمين
    ربنا لاتحل بيننا وبين قلوبنا واهدنا إلى سواء السبيل


    ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
    قال الله تعالى:( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ (8) رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لاَّ رَيْبَ فِيهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُخْلِفُ الْمِيعَادَ (9) ) صدق الله العظيم


    فليعلم الأخ الكريم ضياء الدين أنه لن يستطع أن يثنينا عما نحن فيه ولن يدخلنا دائرة الشرك أكان يجهل ذلك أو يعلمه وإنا على الحق ثابتون إن شاء الله وإنا معشر الأنصار لنحب رسول الله أحب من أنفسنا وأموالنا وأولادنا ولكن نبتغي إلى الله الوسيلة فننافس إمامنا حبيبنا وننافس رسولنا وكافة أنبياء الله وعبيده في حب الله وهذا هو عدل الرحمن الرحيم أن لم يجعل التنافس محصورا على عبد وحد صدقت ياإمام وباالحق نطقت وماقلت لنا إلا الحق ونشهد الله بأنك بلغت الحق من ربك كما أمرك بذلك ونحن عنك مبلغون.
    ولن يصدنا عن الحق أحد فهل ترى أبوجهل كان قادر على أن يصد بلال ويعيده إلى دائرة الشرك وهو عبدمن عبيده وقد أذاقه من العذاب ألوانا حتى عجز عنه ؟
    ماالذي حصل أبوجهل من كبار قريش التي كانت العرب تأتي إليها عند النوائب يعجز عن عبد من عبيده ؟
    إنه النور الذي إذا دخل القلب أناره بنور الله فإن عذب الجسد فاالقلب على نور من ربه
    ثم ياخليفة الله إن الأنصار يزيدون يوما بعد أخر فلاينقصون فابشر بمابشرك به جدك رسول الله فأنصارك لا يستكينون ولايصدنهم الباطل مهما كان وأعلم يا خليفة الله عليك صلوات ربي وسلامه بأنا معك ندعي إلى ماتدعي إليه وإن إمتنع علماء الأمة واستكبروا عليكم فأمرهم إلى الله ونسأل الله لهم الهداية فيرشدوا الخلق حتى لا يضلوا ونسأل الله أن يثبتنا على الحق إنه كان بنا رحيما.


    حواري الأنصار

  6. افتراضي لن نحيد فى محاججتك اقرب نفس للرحمن من ام الكتاب

    بسم الله الرحمن الرحيم رب العرش الكريم وصلاة الله على كافة المرسلين واخص بالصلاة محمد رسول الله واسلم عليه كما امرنى الله تسليما كثيرا اللهم وعلى اله واتباعه الى يوم الدين
    السلام والرحمة على من اتبع الحق وقال به وخضعت عنقه لرب العالمين يا ايها الاخ تكرمة لك سأناديك بأحب القابك حوارى الانصار تمهل على نفسك وطب نفسا فستجد سلطان العلم فيما سبق كتابته ولكن تدبر بقلب يحب الله ورسوله وسأزيدكم بردنا على امامكم وخليفتكم ويا من تلقب نفسها بحبيبة الرحم وجميع الانصار انا لم أحد عن الحوار فى اقرب نفس للرحمن ويا ابو بكر المغربى وقد كنت تتسأل على ان الله ذكر الاباء والابناء فى مقدمة اية المحبة المقدمة وكيف انى اقول ان رسول الله احب الى جميعا ممن سواه فى ملكوت الله جميعا واليك كما وعدتك فتوى امامك ناصر محمد اليمانى فى ذالك((أقسم بمن خلق الجان من مارج من نار، وخلق الإنسان من صلصال كالفخار الذي يدرك الأبصار ولا تدركه الأبصار الله الواحد القهار، أن محمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أحبُّ إلى نفسي في عبيد الله بملكوت الله جميعاً، فهو أحبُّ إليَّ من أمي وأبي ونفسي والناس أجمعين.)) فرأيت بأم عينيك الان ان امامك يزعم محبة محمد رسول الله اكثر من محبته لأى عبد بملكوت الله جميعا والى ناصر محمد اليمانى شكرا جدا لترحابك بنا ولكن الله الحكم بيننا بالحق وهو خير الفاتحين ويا رجل علم انصارك وزد فى محبتهم لله ورسوله الان اخوك ابو بكر استغرب من فتوانا بالحق من قبل فى اية المحبة المقدمة وقد حاججته ببيانك نفسه فيا ابو بكر المغربى نحن لن نكذبك حديثا ولو فى بيان امامك حق لصدعت به وسآخذ بأحسن قوله ما دام موافق لكتاب الله وسنة رسوله الحق ويا ناصر محمد اليمانى انت فى اخر بيانك تقول لنا اننا نجادلكم بلهو الحديث فيا رجل اتق الله فلقد بينت لكم بالفتوى الحق من هو اقرب نفسا للرحمن وقد سبقنا بها المعلم التأويل بالله والفقيه بن عباس رضوان الله عليه وليس من عندنا بل من ام الكتاب وفى ذات الاية التى ابتداءت بها حوارى معك وقد قلت بنفسك ( أحبُّ إلى نفسي في عبيد الله بملكوت الله جميعاً) اذن فقد فاقت محبته جميع عباد الله جميعا بملكوته ثم ألقى بسؤال الى ناصر محمد اليمانى فأقول ولما فتجيبنى من ذات الاية انه لايكون شىء اى شىء محبته تقدم محبة رسول الله واقول زدنى يا ناصر فتقول الفتوى بالحق ان محبتنا يا ضياء تتبع محبة الله فإن احب نفس احببناها وان بغضها بغضناها وان قدمها قدمناها فأقول نطقت بالحق ثم ازيدك يا ناصر هدانا الله واياكم للحق انك علمت بذالك ان الفتوى جاءت بالحق ان احب نفس عبد مقدمة فى نفس الرحمن هى نفس محمد بن عبد الله عبده ورسوله لكل صاحب عقل من اول الالباب
    إذ لو ان هناك عبد غير محمد رسول الله قدمت محبته فى الاية الكريمه لقدمناها على محبته صلى الله عليه وسلم واليك يا ناصر واليكم جميع الانصار شهادة على انفسكم قد انكرت انكارا شديدا يا ناصر بأننا اعلنا تلك الفتوى بالحق وبسلطان من ام الكتاب بأحب نفس للرحمن هى نفس محمد بن عبد الله وألم تفتى انصارك يا ناصر أنصارك من قبل ان الذى فاز بأعلى درجة حبا وقربا عند الله أن صاحب الوسيلة فى ام الكتاب هو ناصر محمد اليمانى
    يا رجل لا تجعلنى اضحك من تناقضك الشديد تقول لنا لا تجوز هذه الفتوى مبينا ثم انت من قبل اعلنتها رغم انها كما تقول لعبد مجهول من عبيد الله ولكنى انا اتيت بالفتوى الحق من اية المحبة ذاتها فما قولك الان اظن ان الحجة الجمتك ولكن ما افعل معك ان كان تكريم الله لمحمد رسول الله يفتنك عن التنافس مع اخوانك المؤمنين بالتقرب الى الله بأن تكون احبهم الى ربك ام تريد بالذات محمد رسول الله فأنت لست اهل لذاك فلست رسول من عند الله فقد افتيناك من ام الكتاب بالحق ان سبق العبيد جميعا اليها محمد رسول الله ولكن اسألنى بأى شىء يا ضياء فأقول لك بفضل الله ورحمته يختص بها من يشاء من عباده
    والعجيب منك يا ناصر ها انا اتيتك من محكم الكتاب بالفتوى الحق ثم تذهب فى ذات الاية
    قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ

    ( ثم تهرب الان الى حديث الوسيلة كما هرب اخيك ابو بكر المغربى الى حديث يونس بن متى نبى الله) واضحنا له بأم الكتاب فضل محمد رسول الله على يونس بن متى بالفتوى الحق وان المقصود بأنا وأنى ليس يقصد ذاته بل من غيره من المؤمنين وحاججناه من ذات بيانك ان افضل الانبياء واعلمهم واعلاهم محمد رسول الله وها انا اقول لك رغم ان الحديث قال (سلوا الله لى الوسيلة ،وليس كما كتبت سلو الله الوسيلة فحذفت (لى) ) ولكن سأتيك من شمالك واقول اكمل فى بقية الحديث فتقول لى ياضياء هو (لا تنبغى الا لعبد واحد وارجو ان اكون انا هو ) فأقول ولقد اتيناك بالفتوى من ام الكتاب بالحق من ذالك العبد انه هو هو محمد بن عبد الله يا رجل فى كتاب الله الذى فيه تفصيل كل شىء كما تعيد هذه الحقيقة لأنصارك دائما والان علمت بالحق من اقرب نفس الى الرحمن
    ويا ناصر محمد اليمانى ولن اتزحزح عن محاجتك فى اقرب نفس للرحمن حتى يفرق الله بيننا ويا ايها الانصار فلن نحيد كما تخشون منى ونحن مع الحق وها اعلنها لكم انى اجادلكم بأم الكتاب الذى فيه تفصيل كل شىء بأقرب نفس للرحمن وهى نفس محمد بن عبد الله وهو سيد ولد ادم وصاحب الوسيلة وانه عبد الله ورسوله الصلاة والسلام على نبى الله فى الانبياء وفى ملكوت الله جميعا ويا ناصر ازيد لك بيان قربة لله اتعلم حديث محمد رسول الله بقوله الحق اسماء العشرة المبشرين بالجنة فقد افتى فى مثواهم الاخير عند رب العالمين بأنهم من اهل الجنة فهل بذالك يصدهم عن عمل ما يقربهم الى الجنة فيوقف سعيهم لا يارجل ففتواه انما زادتهم ايمانا وسعيا وعملا وزيادة فلايفتنك عن التقرب الى الله أقرب نفس اليه وهو نفس محمد بن عبد الله فلا تكون من الملتبسين واعلم ان محبة الله اصطفاء منه سبحانه ورحمة يخص به عبده فلا سبيل لك عليها واضربك لك فيها مثلا كالرسالة هو اصطفى محمد ولم يصطفيك فتترك بعد ذالك الرسول ولا تلتفت الى وجهه لأنك كنت تريد الرسالة لك فهو من يقسم رحمته وليس انا او انت يا ناصر محمد اليمانى ومحبة الله كلها عظيمة لأنه فى الاخر يحبك وسيرضى عليك ولو كنت فى ادنى درجة سيجود عليك ما دمت شكرت الله على فضله هذا وعطاءه ولم تجحد وتتكبر واين الشرك هداك الله انى افتيتك كما افتى بن عباس بالحق عن اقرب نفس الى الرحمن فهو جلى فى ام الكتاب فلكل منا مقام معلوم فهذا محمد فى اعلى رتب البشر المؤمنين رسول وانت من المؤمنين فأنى لك التنافس إذا عندم تصير رسول نافس محمد رسول الله
    اللهم اهدنا للحق دائما واهد بنا وارحمنا وونعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن
    والى صاحب الرد
    ((بسم الله الرحمن الرحيم))
    (اللهم إجعلنا من العباد الصابرين الشاكرين فوالله إنه آذني أذى شديد ولكن حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون )

    ذالك ما خطت يمينك وليس انا الذى امليت عليك وصدقت ما قلت فى اول مداخلتى بأنك اهنتم رسول الله فى انفسكم فاذهب واقم صلاة استغفار بين يد ربك على هذا المثل السىء الذى ضربت به العلاقة بينك وبين الله ورسوله فربك غفور رحيم تاب الله علينا جميعا

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ضياء الدين
    بسم الله الرحمن الرحيم رب العرش الكريم وصلاة الله على كافة المرسلين واخص بالصلاة محمد رسول الله واسلم عليه كما امرنى الله تسليما كثيرا اللهم وعلى اله واتباعه الى يوم الدين
    السلام والرحمة على من اتبع الحق وقال به وخضعت عنقه لرب العالمين

    ( ثم تهرب الان الى حديث الوسيلة كما هرب اخيك ابو بكر المغربى الى حديث يونس بن متى نبى الله) واضحنا له بأم الكتاب فضل محمد رسول الله على يونس بن متى بالفتوى الحق وان المقصود بأنا وأنى ليس يقصد ذاته بل من غيره من المؤمنين وحاججناه من ذات بيانك ان افضل الانبياء واعلمهم واعلاهم محمد رسول الله وها انا اقول لك رغم ان الحديث قال (سلوا الله لى الوسيلة ،وليس كما كتبت سلو الله الوسيلة فحذفت (لى) ) ولكن سأتيك من شمالك واقول اكمل فى بقية الحديث فتقول لى ياضياء هو (لا تنبغى الا لعبد واحد وارجو ان اكون انا هو ) فأقول ولقد اتيناك بالفتوى من ام الكتاب بالحق من ذالك العبد انه هو هو محمد بن عبد الله
    انتهى الاقتباس من ضياء الدين


    يا سبحان الله إن كثيرا من الناس لايشعرون بابليس اللعين ولكن هيهات هيهات فإن المؤمنون يرون بعين البصيرة فانظروا الى ابليس اللعين ماذا قال وكما أخبرنا الله برده فى محكم القران
    قال الله تعالى ))
    قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمُسْتَقِيمَ﴿16﴾ ثُمَّ لآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَآئِلِهِمْ وَلاَ تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ﴿17﴾ ))صدق الله العظيم
    ولننظر بعين البصيرة لنُبصر كيف يجعل الشيطان الانسان غير شاكر , الامر بسيط للغاية فالشيطان لايدخل عليكم بمدخل المرعب والمنفر بل يأتيكم باسلوب خداع ولئيم وبمكر خبيث لايكشفه الا المتقين ,
    فانظروا الى الدجال فإنه سيأتيكم منتحلا صورة من , صورة عيسى بن مريم ليقول لكم انه عارف لله ونبى الله ومن ثم يدعى انه ابن الله ثم يعلن انه رب العالمين صاحب الجنة من تحت الثرى وصاحب النار سقر المارة بجانب الارض , ولم نجده يأتيكم بعين عورة أو ممسوحة , ولكنه جائكم بصورة نبى الله عيسى بن مريم

    وها قد أتاكم من بحب رسول الله يفتنكم , وأُقسم برب العالمين أننى أبصرت فى قوله قول شيطان رجيم لم يستطع اغوائكم بطرق شتى فجائكم منتحلا شخصية محب لرسول الله ليفتنكمعن الصراط المستقيم , فيجعل محمد رسول الله حصريا لله , وماهو من عقيدة النصارى واليهود ببعيد
    فتمعنوا بكلمة ابليس (((وَعَن شَمَآئِلِهِمْ وَلاَ تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ﴿17﴾ ))أى لاتجد أكثرهم مؤمنين بأن الله لكل العبيد فلا يوجد عبد حصريا لله رب العالمين دون العبيد أن يُنافسوه فى القرب من الرحمن, لذا فترى هذا الشيطان يريد بكل حيلة ووسيلة صد العبيد عن المنافسة للقرب من رب العالمين , ولم أظلمه شيئا بل من نفس قوله ((( ولكن سأتيك من شمالك)))


    ونقتبس من كلام ضياء هداه الله ما يلى:

    اقتباس المشاركة : ضياء الدين
    بسم الله الرحمن الرحيم رب العرش الكريم وصلاة الله على كافة المرسلين واخص بالصلاة محمد رسول الله واسلم عليه كما امرنى الله تسليما كثيرا اللهم وعلى اله واتباعه الى يوم الدين
    السلام والرحمة على من اتبع الحق وقال به وخضعت عنقه لرب العالمين


    واضربك لك فيها مثلا كالرسالة هو اصطفى محمد ولم يصطفيك فتترك بعد ذالك الرسول ولا تلتفت الى وجهه لأنك كنت تريد الرسالة لك فهو من يقسم رحمته وليس انا او انت يا ناصر محمد اليمانى ومحبة الله كلها عظيمة لأنه فى الاخر يحبك وسيرضى عليك ولو كنت فى ادنى درجة سيجود عليك ما دمت شكرت الله على فضله هذا وعطاءه ولم تجحد وتتكبر واين الشرك هداك الله انى افتيتك كما افتى بن عباس بالحق عن اقرب نفس الى الرحمن فهو جلى فى ام الكتاب فلكل منا مقام معلوم فهذا محمد فى اعلى رتب البشر المؤمنين رسول وانت من المؤمنين فأنى لك التنافس إذا عندم تصير رسول نافس محمد رسول الله

    انتهى الاقتباس من ضياء الدين


    ومن ثم أقول ياضياء الم يقول محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم(((لاتنبغى الا لعبد ))) ولم يذكر(((لاتنبغى الا لنبى))) فيا رجل اتق الله ولاتغلق باب المنافسة بين العبيد للتقرب الى الرب المعبود

    وأذكرك بأحاديث رسول الله صلى الله عليه واله وسلم والتى أخبرنا بصحتها خاتم الخلفاء الامام المهدى المنتظر ناصر محمد
    ((( [عن أبى مالك الأشعرى قال: كنت عند النبى صلى الله عليه وسلم, فنزلت عليه هذه الآية: (يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم) [المائدة: 101] قال: فنحن نسأله إذ قال: ((إن لله عبادا ليسوا بأنبياء ولا شهداء, يغبطهم النبيون والشهداء بقربهم ومقعدهم من الله يوم القيامة)) قال: وفى ناحية القوم أعرابى, فجثا على ركبتيه, وارتمى بين يديه ثم قال حدثنا يا رسول الله عنهم من هم؟ قال: فرأيت في وجه النبي صلى الله عليه وسلم البشر, فقال النبي صلى الله عليه وسلم: ((هم عباد من عباد الله من بلدان شتى, وقبائل شتى من شعوب القبائل لم تكن بينهم أرحام يتواصلون بها, ولا دنيا يتبادلون بها, يتحابون بروح الله, يجعل الله وجوههم نورا ويجعل لهم منابر من لؤلؤ قدام الناس, ولا يفزعون, ويخاف الناس ولا يخافون))]
    رواه أحمد (5/341 , 343) والبغوى فى شرح السنة (13/51) وقال محققه: وشهر بن حوشب مختلف فيه وله شاهد بنحوه من حديث ابن عمر أخرجه الحاكم فى المستدرك (4/170 , 171) وصححه وأقره الذهبي وآخر من حديث أبي هريرة عند ابن حبان فى صحيحه (2508) وإسناده صحيح.

    قال الله تعالى: {يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَنِ وَفْدًا} صدق الله العظيم [مريم:85]

    ومن هم القوم الذي نبأكم عنهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الحديث الحق؟ [يا أيها الناس، اسمعوا واعقلوا واعلموا أن لله عز وجل عباداً ليسوا بأنبياء ولا شهداء، يغبطهم الأنبياء والشهداء على مجالسهم وقربهم من الله، فجاء رجل من الأعراب من قاصية الناس وألوى بيده إلى نبي الله صلى الله عليه وسلم، فقال: يا نبي الله، ناس من الناس، ليسوا بأنبياء ولا شهداء يغبطهم الأنبياء والشهداء على مجالسهم وقربهم من الله! انعتهم لنا – يعني صفهم لنا -، فسر وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم لسؤال الأعرابي، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: هم ناس من أفناء الناس، ونوازع القبائل، لم تصل بينهم أرحام متقاربة، تحابوا في الله وتصافوا، يضع الله لهم يوم القيامة منابر من نور فجلسهم عليها] صدق عليه الصلاة والسلام.

    أولئك هم القوم الذي يغبطهم الأنبياء والشهداء على مجلسهم من ربهم تصديقاً للحديث الحق عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن طريق الرواة الحق: [وأخرج ابن أبي الدنيا وابن جرير وابن المنذر وأبو الشيخ وابن مردويه والبيهقي عن أبي هريرة رضي الله عنه قال‏:‏ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏"‏إن من عباد الله عبادا يغبطهم الأنبياء والشهداء يوم القيامة بمكانهم من الله‏.‏ قيل‏:‏ من هم يا رسول الله‏؟‏ قال‏:‏ قوم تحابوا في الله من غير أموال ولا أنساب، وجوههم نور على منابر من نور، لا يخافون إذا خاف الناس، ولا يحزنون إذا حزن الناس] صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [وأخرج ابن أبي شيبة والحكيم الترمذي في نوادر الأصول عن ابن مسعود رضي الله قال‏:‏ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏"‏إن للمتحابين في الله تعالى عمودا من ياقوتة حمراء في رأس العمود سبعون ألف غرفة، يضيء حسنهم لأهل الجنة كما تضيء الشمس أهل الدنيا، يقول بعضهم لبعض‏:‏ انطلقوا بنا حتى ننظر إلى المتحابين في الله، فإذا أشرفوا عليها أضاء حسنهم أهل الجنة كما تضيء الشمس لأهل الدنيا]

    أولئك هم القوم الذين وعد الله بهم في محكم كتابه..
    [عن أبي مالك الأشعري أنه قال: لما قضى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم صلاته أقبل علينا بوجهه. فقال: "ياأيها الناس اسمعوا واعقلوا. إن لله عز و جل عباداً ليسوا بأنبياء ولا شهداء , يغبطهم الأنبياء والشهداء على منازلهم وقربهم من الله] صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ} صدق الله العظيم [المائدة:54]
    )))
    انتهى الاقتباس من بيان الامام ناصر محمد فى روايته الحديث الحق عن جده محمد صلى الله عليه واله وسلم

    فكيف يا ضياء تريد أن يكتفى المحب بالجلوس بعيدا عن من يحب فتقول(((ولو كنت فى ادنى درجة )))
    فاننى الاواب أريد أن أخبرك يا ضياء بأننى لا ولن أكتفى بأدنى درجة ولكننى أطمع فى أن لايكون بينى وبين الحبيب الاعظم عبدا من العبيد
    فذلك الايمان الحق ياضياء فكيف تدعى أنك تحب الله وفى نفس الوقت تتنازل عن الدرجة ,إذا أوجه لك نفس السؤال الذى قد وجهه لك الامام ناصر محمد , فلمن أنفقت الدرجة ياضياء ؟ ءإله غير الله لأجله أنفقت تقربك منه لغيره, فإن الله هو الحق , وما بعد الحق إلا الضلال

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  8. افتراضي

    فعلنا لاينبغي معرف من هو صاحب الدرجه العاليه لكي يتم التنافس ورايت روياء بخصوص نبينامحمدصلى الله عليه وسلم

  9. افتراضي الله ارحم الراحمين مخلصين له المحبة غير مشركين

    اقتباس المشاركة : محب المهدي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جميع أنبياء الله ورسله لا نفرق بين أحداً من رسله

    سؤالين فقط لا غير لأخي في الله ضياء الدين ونريد الإجابه منه شخصياً
    س 1/ من أحب عندك الله أم رسوله محمد صلى الله عليه وسلم ؟
    والسؤال الثاني يخص الشفاعة
    س2/ من أرحم بالعباد الله سبحانه وتعالى أم رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ؟
    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من محب المهدي
    يا محب المهدى اليك من محب الله ورسول ضياء وهل كان محمد اله مع الله حتى احببناه كحب الله او قدمناها محبته فتكون اشد حبا له من الله حاشا لله وما ذالك بظن المؤمنين بأنفسهم ولو سمعوه لقالوا سبحانك هذا بهتان عظيم ولتجد فى جميع مواضيعى محبة الله مقدمة على رسوله ومحبة رسول الله صلى الله عليه وسلم مقدمة على جميع عبيد الله ألا والله لو كان روح الله وكلمته عيسى بن مريم حيا الان بيننا وسيكون يوم بيننا يقينا ثم سألته من احب الانفس اليك فى عبيد الله وتقدمه على نفسك له الفداء لقال لك محمد رسول الله فى ميثاق الله الذى واثقنا به لننصرنه واشهدنا وكان على ذالك من الشاهدين
    ويا أخى انما سيجيبك اخيك ضياء بالحق فيا اخى لما تفرق المحبة فجعلتها شقين شق لله وشق لرسوله كأنهم الهين وأنما هو اله واحد الله لا اله الا هو وجعلت محمد ندا لربه وما محمد الا بشر مثلكم ولكنه رسول كريم يوحى اليه وربه الله فيا أخى ازيدك بيانا بأن المحبة تكون فى الله ويعنى قولى او اجابتى لك أنى احب الله وحده لا شريك له فى محبته ومحبة عباده الصالحين جميعا تبعا لمحبته وتمامها ويا اخى الا تعلم ان طاعة رسول الله هى طاعة لله فتقول لى بالمعنى الذى فى نفسك وواضح من سؤالك هل لله طاعة ومحمد رسول الله طاعة فنجعلهم متساوين فأقول لك بل هى طاعة واحدة لله وهى ان طاعة رسول الله من طاعة الله ولا تعنى التساوى وكذاك محبة رسول الله انما هى محبة لله اى من محبته سبحانه وكذالك من لم يطع محمد رسول الله انما هو لا يطيع الله لأن طاعة محمد رسول الله هى من طاعة الله ونجيبك بسؤالك الثانى ويكأنك ترى اننا نجعل محمد رسول الله ندا لربه فقسمنا الرحمة نصفها لله ونصفها لمحمد رسول الله وصرنا مشركين بالله يا اخى أجيبك بما جاءك به محمد رسول الله من الكتاب المهيمن على لسان يوسف الصديق عليه السلام
    قَالَ لاَ تَثْرَيبَ عَلَيْكُمُ الْيَوْمَ يَغْفِرُ اللّهُ لَكُمْ وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ
    وتبين لك ان الله ارحم من كل عباده ومنهم رسله أجمعين لا ريب فهو الرحمن الذى بعث لكم الرحمة المهداه محمد رسول الله ويا اخى ارى انك تريد ان نفتح موضوع الشفاعة ونحاوركم فيه وإنى على اتيان الحجة من ام الكتاب لفاعل ولكن كما ابينت لك يا محب المهدى انى لن احيد فى محاججتكم فى ( اقرب نفس للرحمن من ام الكتاب ) حتى لا يقال هربت وانا وناصر محمد اليمانى حجة بحجة فى ذات الموضع ثم نتبع الحق ويحق الله الحق ولئن فعلت وبدءات فى حوار الشفاعة فلن يكون الا انى الجمتكم بالحق فى الفتوى بالحق اقرب نفس للرحمن وهى نفس محمد رسول الله والسلام على من اتبع الهدى

  10. افتراضي استشيط غضبا هرجا مرجا يا من ليس بأواب

    اقتباس المشاركة : alawab
    يا سبحان الله إن كثيرا من الناس لايشعرون بابليس اللعين ولكن هيهات هيهات فإن المؤمنون يرون بعين البصيرة فانظروا الى ابليس اللعين ماذا قال وكما أخبرنا الله برده فى محكم القران
    ....
    ......

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من alawab

    اللهم صلى على خير خلقك اجمعين محمد رسول الله الصادق الوعد الامين ولك الحمد يارب العالمين
    ألم اقل لك وسنعلم من يضحك غدا سبحانك ربى ووالله إنى لكنت اكره ان ارد عليك بعد مشاركتك الاولى لنا ولكن معذرة لربك لعلك تهتدى اتعلم لما اضحك لأنى اراك لا تجد الا السلطان الحق فلم تستطيع الجدال الا ان تأخذ هذه الفقرة وتجعل منها عنوان وستنقلب عليك بمثلها فاجعلها لكم عنوان وافعل كما تفعل وأتى بها من ذات بيان امامك ناصر محمد اليمانى وأقول كما تقول وابصرت فى قوله أتحب ان اتيك بها سبحانك يا ربى
    ولأطلعك على قصدى من هذا المقولة انى سأتغاضى عما كتب ناصر محمد اليمانى بعضا مما كتبت يمينه فيما يعتقد بأن الحديث فيه ادراج كالوسيلة وحذفه (لى) واحاجه كما كتب يمينه حتى فيما يراه صحيح حجة ابلغ عليه واعلم من مداخلتك بأنك لا تجد الا انى الجمت نفسك بأنكم حقا اهنتم محمد رسول الله فى انفسكم فتصفنا بالشياطين اعوذ بالله منه
    وأما حجتك فى الحديث فصبرا وسألجمك بالحق فى تفصيله فانتظر فى مواضيعنا القادمه مع امامك ناصر


صفحة 5 من 14 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-12-2019, 07:52 PM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-05-2014, 08:09 PM
  3. الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ينفي أن أبوي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم في النّار ونأتي بالحكم بين المختلفين من خطباء المنابر من محكم الذكر
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 06-04-2013, 05:11 AM
  4. لا نبي ولا رسول من بعد مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا كتاب من بعد كتاب الله القرآن العظيم رسالة الله الشاملة للإنس والجن
    بواسطة بيان في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 08:29 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •